رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

الفيفا: المغرب في الوعاء الثالث قبل سحب قرعة المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ،اليوم الأربعاء ،عن تصنيف الأوعية الأربعة التي تضم جميع المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 قبل سحب قرعة دور المجموعات، بعد غد الجمعة.

ووضعت الفيفا المنتخب المغربي المصنف 24 عالمياً في الوعاء الثالث، أخذاً بعين الاعتبار تصنيفه الحالي وتموقعه بين المنتخبات الأخرى المتأهلة إلى المونديال.

وجاء المنتخب الوطني في الوعاء الثلث مرفوقاً بمنتخبات السنغال، إيران، اليابان، صربيا، بولونيا، كوريا الجنوبية إضافة إلى كندا أو تونس.

فيما أسفر الوعاء الأول عن وجود منتخبات قطر، بلجيكا، البرازيل، فرنسا، الأرجنتين، إنجلترا، إسبانيا والبرتغال.

وجمع الوعاء الثاني بين منتخبات الدنمارك، هولندا، ألمانيا، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، سويسرا، كرواتيا والأوروغواي.

في حين أن الوعاء الرابع لم تكتمل ملامحه بعد في انتظار مباراة الملحق القاري بين البيرو والفائز في مباراة أستراليا والإمارات، إضافة إلى مباراة السد بين أوقيانوسيا وكونكاكاف، لينضاف إلى منتخبات السعودية، الإكوادور، غانا، الكاميرون، بلاد الغال أو أوكرانيا، تونس أو كندا.

و يُذكر أن المنتخب المغربي ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد انتصاره بمجموع 5 أهداف لهدفان في مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب الكونغو الديموقراطية في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *