بكلمات مؤثرة.. أحلام تصف لحظة غنائها مع أنغام على مسرح واحد

تجمع الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، علاقات قوية ووطيدة بعدد من النجمات العربيات، اللواتي دائما ما تستغل فرص اجتماعهن سوية، لتوثيق محبتها لهن، وفخرها بكل علاقاتها في الساحة الفنية.

وتجمع أحلام الشامسي، علاقة قوية بالنجمة المصرية، أنغام، التي غنت معها مساء أول أمس الجمعة، في أحد أكبر المناسبات الفنية بمصر، حيث أمتعا الجمهور بباقة متنوعة من الأغاني والمعزوفات والألحان التي امتزجت فيها أصوات الفنانتين، وقدما بهذا أداء متميزا.

وتقاسمت الشامسي مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور التي التقطت رفقة أنغام على خشبة مسرح مصر، وهما منسجمتان وفرحتان بتشاركهما المسرح، وأداء عدد من الأغاني الطربية الأصيلة.

وأرفقت الفنانة الإماراتية هذه الصور، بتدوينة أعربت فيها عن مدى سعادتها بهذه الأمسية التي جمعتها بصديقتها أنغام، إذ قالت: “هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال، هي صوت الصدق صوت الإحساس، هي صوت مصر العظيمة، وهي ليلة أختي، أنغام، تشرفت أني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه”.

وأنهت الفنانة تدوينتها، قائلة: “أتمنى لها الفرح والصحة والسعادة والنجاح، وحب جمهورها كان عميق وكبير وأصيل، كأنغام، ألف مبروك النجاح يا عظيمة، والشكر الكبير للمايسترو الكبير، هاني فرحات، وكل الفرقة الموسيقية”.

ومن جهتها، علقت الفنانة المصرية، أنغام، على تدوينة أحلام، قائلة: “حبيبة قلبي وأختي الغالية النجمة الكبيرة ـحلام شرفتيني بحضورك ومشاركتك، الله لايحرمني منك”.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع هذه الصور في التعاليق، وطالب من الفنانتين بضورة التفكير في إصداع عمل فني يجمعهما معا، خاصة وأن ما قدمته النجمتين على المسرح، لقي ثناء كبيرا من الجمهور العربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *