إيمان أغوتان تشجع متابعيها على زيارة الفضاءات الثقافية

حرصت الإعلامية المغربية، إيمان أغوتان، على توثيق زيارتها لإحدى الفضاءات الثقافية بمدينة طنجة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، بهدف تشجيع الأسر على زيارة هذه الأماكن، ولتعزيز الذاكرة والموروث الثقافي المغربي.

وشاركت إيمان متابعيها مقتطفات من زيارتها لفضاء عرض”ذاكرة ابن بطوطة”، ببرج النعام في مدينة طنجة، عبر خاصية “الستوري”، معلقة: “فضاء رائع يليق بابن بطوطة الرحالة والمستكشف الكبير، والدبلوماسي ورجل الدين الذي دامت رحلاته عبر العالم أزيد من 29 سنة، وقطع أزيد من 100 ألف كيلومتر، زار خلالها 38 دولة”.

مضيفة: “أعجبت كثيرا بتصميم الفضاء وبطريقة عرض سيرة هذه الشخصية الطنجاوية المغربية الفذة، ومعلومات تاريخية مهمة عن الفترة التي عاشها ووثق أحداثها في عدد من الأمكنة، الفضاء يستحق الزيارة وأبوابه مفتوحة في وجه الزوار”.

واختتمت حديثها، قائلة: “تجربة جميلة تقاسمتها مع شقيقتي وطفلتاي وصديقة مقربة، شاركت بعض تفاصيلها معكم من باب التنويه بهذه المبادرة التي أتمنى أن تتكرر، وأن نصادف في كل مدينة مغربية نزورها فضاءات لحفظ الذاكرة وتثمين الموروث”.

ويشار إلى أن الإعلامية، إيمان أغوتان، تحاول من خلال منصة “إنستغرام”، تمرير عدة أفكار ورسائل هادفة، إلى جانب مشاركة آرائها ومواقفها حول مختلف المواضيع والقضايا الاجتماعية.

يذكر أن الصحفية المغربية، احتفلت خلال الأيام الماضية، بحفل عقيقة نجلها “شاهين”، وحرصت على توثيق الأجواء عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتألقت إيمان بإطلالات تقليدية خلال الحفل الذي نظم بإحدى القاعات الفخمة بمدينة طنجة، وكان من بين الحضور عدد من زملائها الإعلاميين من مختلف المنابر.

بلادنا24سلمى جدود 

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )