موجة غضب على “CIH BANK” مستمرة.. مشاكل تقنية تأزم وضعية الزبناء قبل العيد

ما تزال المشاكل التقنية، والإدارية، لصيقة بالبنك العقاري والسياحي، المعروف اختصارا بـ”سي إي أش” (CIH BANK). وواجه عدد من الزبناء، مشاكل بالجملة في تحويل الأموال، لاسيما مع اقتراب مناسبة عيد الفطر.

ووفق الزبناء المتضررين، فإنهم يحولون الأموال، وتُقتطع من التطبيق، لكن لا يتوصلون بـ”الرقم الأخضر والأحمر”، من أجل إرساله للمتلقي من أجل سحب أمواله، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام عن إدارة البنك لحسابات الزبناء.

وتضيف المصادر نفسها، أنهم يتصلون بالرقم المخصص لتقديم الشكايات، لكن لا مجيب عنها، بالرغم من أن معظم الأبناك تتواصل في كل الأيام، وعلى مدار الأسبوع.

وليست هذه المرة الأولى التي يواجه فيها زبناء بنك “السياش” المثير للجدل، هذه المشاكل، بل هي فقط واحدة من بين العشرات من الأزمات والمشاكل التي يتخبط فيها الزبناء، والذي قرر كثير منهم تغيير البنك المعني، والتوجه لبنوك أخرى منافسة.

فهل سيواصل هذا البنك، المشاكل التي يتخبط فيها الزبناء، وتجعلهم محط مشاكل واتهامات عبر منصات التواصل الاجتماعي، أم أنهم سيجدون حلولا لها؟. مع الإشارة كون التواصل، سواء الرقمي أو المؤسساتي، لا يأتي بالكبسولات والإشهارات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وإنما بإيجاد حلول فعلية للزبناء.

وتأتي هذه المشاكل، بعد أيام قليلة من أزمة “اقتطاعات غير مبررة”، وجدها عدد من زبناء البنك المذكور، قبل أن تخرج إدارة البنك بتوضيح يتعلق بـ”خطأ” وتم تصحيحه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *