هكذا عصفت سنة 2023 بزواج فنانين مغاربة وعرب

تصدرت أخبار المشاهير المغاربة والعرب، وحياتهم الخاصة، عناوين الصحف خلال سنة 2023. وعجت الساحة الفنية المغربية والعربية، على طول السنة، بأخبار انفصال الفنانين، والمشاهير، أبرزها تركت صدمة لدى الجمهور.

طلاق حاتم عمور ومديرة أعماله هند التازي

بعد قصة حب قوية، وزواج دام أزيد من 14 سنة، والذي أثمر طفلين، خرج حاتم عمور عن صمته، بعد تداول مجموعة من الأخبار حول توتر علاقته بزوجته هند التازي، ونشوب مجموعة من الخلافات بينهما. ليعلن رسميا عن قرار انفصاله، بطريقة ودية، عن شريكة حياته، وأم أولاده، ومباشرته إجراءات الطلاق.

حالة الطلاق هذه، أثارت استغراب جمهور الفنان، بسبب طبيعة العلاقة التي كانت تربط حاتم بهند طيلة زواجهما، والدعم المتبادل لبعضهما البعض في محطات حرجة ومواقف صعبة.

الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل والنجم المصري تامر حسني

طرق الطلاق باب بيت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، والنجم المصري تامر حسني، لينهي قصة حب دامت لأكثر من 12 سنة.

اختارت بسمة بوسيل خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، وسيلة للإعلان عن انفصالها عن تامر حسني، قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق”. وتابعت: “لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب”.

وأبرزت بوسيل، أن قرار الانفصال، كان أصعب قرار اتخذته في حياتها، مشيرة إلى أن الود والاحترام مازالا قائمين بينهما، الأمر الذي أكده ظهورهما معا في عدة مناسبات تخص طفلتيهما.

في سرية.. طلاق ابتسام العروسي وعبد الواحد مجاهد

لطالما حرص الثنائي، الفنانة ابتسام العروسي، والمخرج عبد الواحد مجاهد، على إظهار مدى التفاهم بينهما، على منصات التواصل الاجتماعي. إلا أن هذه الأخيرة، ضجت بخبر طلاقهما، بعدما أن أقدم مجاهد على حذف كل الصور التي كانت تجمعه بابتسام، على حساباته الشخصية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي.

لتقطع ابتسام العروسي الشك باليقين، وتكشف لأول مرة أن إقدامها عن الطلاق من زوجها السابق، بسبب تعرضها للخيانة من طرف هذا الأخير، وفق ما صرحت به.

شرين عبد الوهاب وحسام حبيب مجددا

أما على الساحة الفنية العربية، هذه المرة، فقد انضمت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، إلى لائحة المشاهير الذين غادروا القفص الذهبي. إذ تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، خبر انفصالهما، خاصة بعد وجودهما معا بالسعودية، وعودة شيرين بمفردها للقاهرة.

وخرجت شرين عبد الوهاب في تصريح لوسائل الإعلام، لتؤكد الأخبار المتداولة، وتحسم الجدل الذي أثير، مشيرة إلى أن طلاقها من حبيب تم بـ”هدوء”.

وشددت الفنانة المصرية، على أنها، وحسام حبيب، بصحة جيدة، ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال. ليكون بذلك طلاق الثنائي شرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، الأكثر انتشارا على منصات التواصل الاجتماعي.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

حالة انفصال أخرى شهدها الوسط الفني العربي، فبعد أحمد فهمي وهنا الزاهد، أعلنت الكاتبة إنجي علاء، انفصالها عن زوجها الفنان يوسف الشريف، بعد قصة زواج بدأت عام 2009.

إنجي علاء، اختارت منصة “X”، للإعلان عن خبر الانفصال، وذلك عبر تدوينة، جاء فيها: “قدر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا”.

تجدر الإشارة، إلى أن مجموعة من الفنانين والمشاهير، يختارون إبقاء حياتهم الشخصية، بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي، وأنظار الجمهور، معتبرين أن على الأخير، الاهتمام بالفن الذي يقدمونه فقط، واحترام الخصوصيات.

أميمة حدري – صحفية متدربة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *