يونس عبد الحميد يواصل تألقه في الدوري الفرنسي

واصل الدولي المغربي يونس عبد الحميد، تألقه في منافسات الدوري الفرنسي، هذه المرة من خلال مساهمته في انتصار فريق ريمس، على منافسه ليون، بنتيجة هدفين لصفر.

وبفضل هذا الانتصار، صعد ريمس إلى وصافة الترتيب الدوري بشكل مؤقت، وبرصيد 13 نقطة، فيما واصل موناكو صدارته برصيد 14 نقطة.

وتمكن عبد الحميد من تسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة الـ 73، علما أن الهدف الافتتاحي بصم عليه اللاعب مارشال مونتيسي، في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ويعد هذا الهدف الثاني للمدافع المغربي خلال منافسات “الليغ 1” هذا الموسم، بعدما استطاع هز شباك فريق مونبيليه في الجولة الثالثة.

وشارك اللاعب المخضرم في جميع مباريات ريمس ضمن منافسات الدوري الفرنسي لهذا الموسم، وذلك تأكيدا على الثقة الكبيرة الذي يمنحها له مدرب الفريق ويل ستيل.

ومكافأة على عطائه المتميز، قام الناخب الوطني وليد الركراكي، بالمناداة على اللاعب خلال آخر تجمع إعدادي للأسود، والذي تخللته مباراة ودية ضد بوركينافاسو، الشهر الماضي، علما أن العناصر الوطنية تعذر عليهم إجراء مباراة ليبيريا، وذلك تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز.

ومن المنتظر أن يكون يونس عبد الحميد حاضرا في التجمع الإعدادي القادم، والذي سيلعب خلاله المنتخب الوطني مباراتين، الأولى ودية ضد الكوت ديفوار بمدينة أبيدجان في الـ14 من شهر أكتوبر الحالي، والثانية ضد ليبيريا في الـ17 من الشهر ذاته، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2024 بالكوت ديفوار.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *