ياسمين عبد العزيز تصدم أحمد العوضي بأغنية شيرين عبد الوهاب

لم يستطع أحمد العوضي، الهروب من موضوع علاقته بالفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء حلوله ضيفا في برامج مذاع على إحدى الفضائيات المصرية، ليؤكد الأخير هنا مع بداية الحلقة على حبه الشديد لها على اعتبارها الحب الوحيد والحقيقي في حياته الشخصية.

من جانبها، عمدت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الرد على تصريحات العوضي، بطريقة تفاجأ بها الكثيرون، حيث نشرت على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أغنية لشيرين عبد الوهاب بعنوان كدابين، وهو ما جعل البعض يربط بين نشرها لهذه الأغنية وكلام العوضي عنها، على اعتبارها الطريقة المثلى التي قررت من خلالها أن تنفي كلامه بطريقة غير مباشرة، حسبما توقع البعض.

واختارت ياسمين عبد العزيز، أن تنشر عبر خاصية القصص القصيرة، مقطع من أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب من أغنية “كذابين”، تقول فيها: “كل ما أنسى لك كلامك.. بارجع أفتكره.. في الزمان ده الكدابين اتمكنوا وكتروا.. حبي ليك كان حلم عمري.. واتقلب لعنة”.

وهكذا، تفاعل النشطاء مع تدوينة الفنانة على نطاق واسع، حيث قارن هؤلاء بين حديث العوضي خلال لقائه في إحدى الفضائيات المصرية والتي قال فيها: “حب المراهقين مش أصدق حب في حياتي، أصدق حب كان ياسمين طبعا”، وكيف ردت الفنانة عن مشاعره وتصريحاته هذه عنها.

ولايزال أحمد العوضي، يؤكد بأن وجود المرأة شيء أساسي في حياة الرجل، قائلاً “الراجل ميقدرش يعيش من غير ست، هي نصه الثاني، ربنا لما خلق سيدنا آدم خلق معاه حوا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *