وهبي: أفتقد بنعبد الله.. والمعارضة إكتفت بإنتقاد البرنامج الحكومي

كشف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مشاركته في أشغال ندوة مؤسسة الفقيه التطواني تحت عنوان “أحبك يا وطني” إلى جانب نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أنه يفتقد ممارسة المعارضة البرلمانية ويحن إليها.

وأضاف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، خلال حديثه بأشغال الندوة أن العمل وزيرا للعدل ومنصبه الحكومي يُسيجه ويقيده، مضيفا أن ذلك مرتبط بتوازنات لم يكن يألفها سابقا.

وعلق عبد اللطيف وهبي على علاقته بالأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، نبيل بنعبد الله، واصفا إيا بالصديق، مشيرا ان العلاقة به لم تنقطع على الرغم من التغير الحاصل في المواقع كإئتلاف حكومي ومعارضة، مردفا “رغم اختلاف المواقع. مازالت علاقة الصداقة تجمعنا، وأفتقدك اليوم داخل الحكومة”.

وفيما يخص المعارضة، قال عبد اللطيف أنه يكن لها كل الإحترام خاصة وأن الإنتخابات من خولت لها ممارسة تلك المهمة، موردا أن للمعارضة كل الحرية لإنتقاد الحكومة كما للحكومة حرية الدفاع عن نفسها وإتخاذ القرارات.

وعاتب عبد اللطيف وهبي من جانب آخر المعارضة ومقاربتها في الممارسة السياسية، موضحا أن الحكومة قدمت برنامجها وكان من المنتظر أن تقدم المعارضة برنامجها أيضا، بيد أنها إنخرطت في إنتقاد البرنامج الحكومي فقط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *