ولاية أمن فاس تتفاعل مع مقطع فيديو يوثق إشهار عناصر الشرطة للسلاح قصد توقيف جانحين بصفرو

تفاعلت مصالح ولاية أمن فاس ، بجدية و سرعة كبيرين، مع مقطع فيديو مصور يوثق عملية أمنية تدخلت فيها عناصر الشرطة بإشهار أسلحتهم الوظيفية لتوقيف ثلاثة أشخاص و تحييد الخطر الصادر عنهم.

كما كشفت المراجعات المنجزة على مستوى سجلات العمليات الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو، أن الواقعة تعود لفجر يومه الجمعة، حيث تدخلت عناصر الشرطة لتوقيف و اعتقال ثلاثة أشخاص تم ضبطهم في حالة تخدير متقدمة و متلبسين بتبادل العنف باستعمال الأسلحة البيضاء على مستوى الشارع العام.

و أثناء عملية توقيفهم و اقتيادهم، واجه المعنيون عناصر الشرطة بمقاومة شرسة حيث رفض أحدهم الامتثال فيما تدخل آخر لتخليصه، هذا وقد حاولت المشتبه فيها الثالثة رشق عناصر الشرطة بواسطة قنينات زجاجية، مما اضطر أحد موظفي الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي في خطوة احترازية مكنت من تحييد الخطر الناتج عنهم وتوقيفهم، كما تم حجز الأسلحة البيضاء التي كانت بحوزتهم.

 و اتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث القضائي الجاري من طرف المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للوقوف على ظروف وحيثيات هذا الفعل الإجرامي

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *