أمن أزرو يفكك شبكة إجرامية تهجر الفتيات إلى أوروبا لتشغيلهن في “الدعارة”

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أزرو، يوم الخميس 14 أبريل الجاري، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 50 و60 سنة، وهم مواطنان مغربيان يقيمان بدولة أوروبية وشقيق أحدهما ووسيطة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة للاتجار بالبشر و تورطهم بتنظيم الهجرة غير المشروعة والابتزاز والمشاركة فيه.

وحسب المعطيات، فقد تم توقيف المشتبه فيهم على إثر شكاية تقدمت بها سيدة، تدعي تعرضها لعملية ابتزاز ومطالبتها بمبلغ مالي كبير لضمان سلامة ابنتها الجسدية، التي تم تهجيرها بطريقة غير مشروعة إلى أوروبا من طرف المتورطين لاستغلالها في أعمال الدعارة.

و على ضوء هذه الشكاية، تمكنت العناصر الأمنية من توقيف ثلاثة من المشتبه فيهم ووسيطة وهم في حالة تلبس باستلام مبلغ مالية من السيدة المشتكية كمقابل لعمليات الابتزاز.

كما أسفرت عمليات التفتيش التي قامت بها مصالح الأمن بمنازل المشتبه فيهم عن حجز عقود زواج في إسم الغير، وإيصالات لتحويلات مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأفادت المصادر،أنه تم إخضاع المشتبه فيهم للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، تمهيداً لتقديمهم للعدالة .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *