وفاة طفل بعد سقوط عارضة المرمى على رأسه…بلادنا 24 تروي التفاصيل

لفظ الطفل محمد اعويناتي، الذي يبلغ من العمر ست سنوات ونصف والذي يمارس كرة القدم ضمن فئات النادي البلدي السرغيني التابع لعصبة مراكش أسفي، أنفاسه الأخيرة، الأربعاء، وذلك بعدما سقطت عارضة المرمى على رأسه يوم الأحد الماضي 12 يونيو.

وفي وقائع الحادثة، قال حمزة الحمراء مؤطر بالنادي البلدي السرغيني، في تصريحه ل “بلادنا24“، أنه “يوم وقوع الحادثة كانت هناك مقابلة في الملعب، بين فريق الوداد السرغيني وفريق الكوكب المراكشي، حيث كان الملعب ممتلئ باللاعبين والمشجعين وحتى عناصر الشرطة، وفي الوقت الذي دخل فيه الطفل محمد للملعب، وقبل بداية التدريبات الخاصة بفئته، وفي غفلة من جميع المؤطرين والمسؤولين اتجه راكضا رفقة اثنين من زملائه نحو عارضة المرمى المتنقلة، والتي كانت بجانب الملعب، وقاموا بالقفز جميعهم نحوها، مضيفا “بسبب الرياح القوية التي كانت ذلك اليوم، سقطت العارضة المتنقلة على الأطفال، وبقي زملاءه متربصين في مكانهم  لتقع شباك المرمى  فوق رؤوسهم ، أما الطفل محمد فقد فزع وحاول الفرار لتقع العارضة الحديدية على رأسه مباشرة”.

وأضاف المتحدث، “لقد حاولت رفقة باقي المؤطرين، فور وقوع الحادثة التدخل من أجل القيام بالإسعافات الأولية قبل وصول الطاقم الطبي التابع للمستشفى المحلي”.

وأورد متأثرا ” فعلا إن هذه الواقعة، آلمتنا جميعا، مؤطرين وكل المسؤولين بالنادي السرغيني، وخصوصا حينما سمعنا اليوم خبر وفاته.

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *