وصال بيريز تخوض تجربتها الأولى في السينما بفيلم “أنا ماشي أنا”

بدأت الفنانة وصال بيريز، بالترويج لأحدث أعمالها الفنية، التي منحتها فرصة الالتحاق بفريق عمل الفيلم السينمائي الجديد “أنا ماشي أنا”، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الذي من المرتقب عرضه كاملا في مستهل شهر دجنبر المقبل.

وفي هذا السياق، تعيش وصال بيريز، التي استهلت مسيرتها الفنية حديثا، تجربتها الأولى في عالم السينما، بعد نجاحها في تجارب وأعمال عديدة، أغلبها يصب في الدراما التلفزية، بعدد من الأعمال، أبرزها مسلسل “كاينة ظروف“.

وتقاسمت الفنانة مع جمهورها، الملصق الرسمي للفيلم السينمائي “أنا ماشي أنا”، وأيضا الملصق الرسمي الذي يعرض شخصيتها في العمل، مرفوقا بتدوينة كتب فيها: “زواجي غير فالاوراق احبيبة”، وهو الأمر الذي أثار شكوك كبيرة حول طبيعة دورها في الفيلم والقصة التي ستشارك في تجسيدها.

وهكذا، تفاعل الجمهور مع تدوينة الفنانة، معربا عن سعادته ورغبته في مشاهدة الفيلم كاملا، والتعرف على شخصيتها داخل القصة، موجها لها في تعاليق متنوعة، عبارات التشجيع، فيما توجه بعض أصدقائها لتهنئتها بمسارها الذي نوعت فيه التجارب، وتسعى دائما للظهور بأعمال جديدة.

يذكر أن العديد من أبطال الفيلم السينمائي “أنا ماشي أنا”، بدأوا ترويج تفاصيل شخصيتهم داخل القصة، حيث انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، الملصقات لكل من دنيا بوطازوت، وعزيز داداس، ومجدولين الإدريسي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *