“كاينة ظروف” ينافس على جوائز Joy awards

أعلنت الفنانة ابتسام العروسي عن تضمين مسلسل “كاينة ظروف”، في قائمة الأعمال الفنية الدرامية المغربية المشاركة في مسابقات “Joy awards”، إلى جانب العديد من الأعمال الفنية الأخرى من مختلف الدول العربية.

ونشرت الفنانة الملصق الرسمي للفيلم، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة معلنة عن مشاركة عملها هذا الذي نالت فيه على شهرة واسعة وثناء قوي من طرف المشاهد المغربي الذي تفاعل مع شخصيتها في المسلسل بتأثر كبير.

ويشارك في هذا المسلسل، إلى جانب الفنانة ابتسام العروسي، قائمة طويلة من ألمع الفنانين المغاربة الرواد منهم والشباب، على رأسهم كل من سامية أقريو وراوية وأسامة البسطاوي وآخرون.

ويحكي مسلسل “كاينة ظروف”، الذي تألق ضمن برمجة الأعمال الفنية المغربية ضمن باقة برامج شهر رمضان على القناة “الأولى”، عن معاناة النساء السجينات بعد خروجهن ومحاولة عودتهم للحياة الطبيعية كسائر باقي النساء في المغرب، حيث يعرض العمل مختلف العراقيل والمشاكل التي تعترض طريقهن في سبيل الحصول على فرصة للعيش من جديد.

ويذكر، أن نجاح مسلسل “كاينة ظروف” خلال شهر رمضان المنصرم، جعل لجميع أبطاله هالة من الشعبية العالية، وهو الأمر الذي يزيد من قوة المسلسل بعد تجسيدهم القوي وقدرتهم على التألق وتقديم أدوار متقونة تظاهي الواقعية بشكل كبير، وكل هذه عناصر مهمة ستساعد العمل على النجاح في مختلف المسابقات الفنية بالعديد من المسابقات الوطنية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *