“وحداني” لريم فكري و”حليوة” تحصد مليونها الأول بعد أقل من أسبوع على طرحها

أصدرت الفنانة، ريم فكري، ديو غنائي جديد مع صديقها الفنان “حليوة”، في الأيام القليلة الماضية، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، كخطوة تعتبر هي الأولى من نوعها في مسار هذه الفنانة الشابة.

وقد بلغت الأغنية التي اختارا لها من العناوين “وحداني”، على “يوتيوب”، بعد مرور أزيد من أسبوع على إصدارها، حوالي مليون ونصف مشاهدة.

وشاركت ريم فكري، متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو مقتطف من فيديو كليب الأغنية، وأرفقته بتدوينة أعلنت فيها عن أفضل مقطع غنته في هذا الديو الفني، حيث كتبت فيها كلمات هذا المقطع قائلة: “حتى كيوحلو عاد كيبغيو استشارة من النفاق عيينا خليت كلشي ورايا”.

ومنذ إعلان الفنانة عن تحضيرها لهذا العمل، والتعاليق تنهال عليها بالتهاني والتشجيعات التي غطت جميع الصور والفيديوهات المتعلقة بهذا الصدد، وبلغت نسب إعجاب ومشاهدة جد عالية.

ويذكر، أن ريم تعاملت في هذا العمل الفني لأول مرة مع الرابور “حليوة”، على اعتباره أول عمل مشترك لهما معا، وأول تجربة تخوضها الفنانة في مزج أغانيها وأسلوبها مع فنان ينحدر من مؤسسة الراب، وهو الأسلوب المختلف تماما عن أغاني ريم، الشيء الذي أعطى في الأخير تحفة فنية لقيت استحسان وإعجاب شريحة كبيرة من الجمهور المغربي.

وجدير بالذكر، أن ريم فكري، من الفنانات الشابات اللواتي انفتحن بشكل كبير على مختلف الأعمال المشتركة التي جمعتها بعدد من الفنانين المغاربة، على رأسهم الفنان، سليم كرافاطا، في أغنية “يادنيا”، التي بلغت على قناتها الرسمية على “يوتيوب” أزيد من 12 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *