واش تايدق على صحاب “أخنوش ديكاج”؟.. الميلياردير مول إفريقيا : جينا بالصندوق .. وكنت عارف باللي مغاديش يخليونا نخدمو مرتاحين

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، “كنت عارف باللي مغاديش يخليونا نخدمو مرتاحين، ولكن، بجهد الله، حنا قادرين نواجهو العراقيل”، في إشارة لرواد منصات التواصل الاجتماعي الذين طالبوا برحيله، وكذلك فرق ومجموعات المعارضة.

وتابع المتحدث في لقاء الشبيبة التجمعية بأكادير، ” “في جميع اللحظات اللي ارتفعات فيها الهجمات، كنا دائما واثقين باللي “المشروعية” ديالنا حقيقة ثابتة، أساسها صناديق الاقتراع”.

وفي إشارة لحزب العدالة والتنمية، والذي خصص له جزء من الكلمة، “المغاربة في الانتخابات قطعو مع الشعبوية واختاروا برامج واضحة”.

وأضاف الميلياردير، “المغاربة قالو لشي وحدين: الله يجعل البركة عطيناكم فرصة أولى وثانية ومشفنا والو”، في تلميح واضح للحزب الإسلامي.

ويشار إلى أن من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نادوا برحيل الميلياردير أخنوش، من رئاسة الحكومة ولاسيما أمام الارتفاع المتواصل لأسعار المواد الأساسية، والمحروقات الذي يعد جزء ا منها بشركة “إفريقيا”، الأمر الذي لم يرق لرئيس “الأحرار”، الذي خرج أكثر من مرة بلسان قادة الحزب ليهاجم هؤلاء.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *