هل يجتمع الشاب يونس ودنيا بطمة على أغنية مشتركة؟

تعد الفنانة دنيا باطمة، من الفنانات المثيرات للجدل، حيث تطاردها المشاكل من كل حذب وصوب، سواء على مستوى حياتها الفنية أو الشخصية، إلى جانب خلافاتها مع مختلف الفنانين.

وفي المقابل، الكل يشيد بموهبتها الغنائية “الفريدة”، باعتبارها من بين “أحسن الأصوات المغربية أو أفضلها”، حسب تعبير الجمهور، وزملائها الفنانين، من قبيل الفنان الشاب يونس، الذي عبر عن إعجابه الكبير بصوتها، وذلك أثناء حلوله ضيفا في أحد البرامج.

وكشف الشاب يونس أنه يفكر في التواصل معها، للعمل على “ديو” غنائي، يجمعهما لأول مرة، معربا: “أنا معجب بشدة بصوت الفنانة دنيا باطمة، سأتواصل معها إن شاء الله، وأظن أننا سنصدر “ديو” غنائي في المستقبل، صوتها خطير وقوي”.

وفي هذا الصدد، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي هذا التصريح، الذي أشاد من خلاله الشاب يونس، بموهبة الفنانة دنيا بطمة. ليتفاعل معه النشطاء، من خلال خاصية التعليقات، حيث أيدت فئة كبيرة، فكرة إصدار أغنية مشتركة تجمع الثنائي، معتبرين أنها ستكون “رائعة”، نظرا لأصواتهما.

وقال آخرون، إنه أحسن الاختيار، لأن بطمة تحظى بصوت “مميز” و”مختلف” عن زميلاتها، “يتقن جميع الألوان والأنماط الموسيقية”، إذ كتبت إحدى الناشطات: “عندو الحق، دنيا بطمة صوتها كيغني جميع الألوان، صوت لا يختلف على فخامته اثنان”، في حين طالبه البعض الآخر بالتخلي عن الفكرة، تفاديا للمشاكل.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة، تستعد لإصدار كشكول شعبي بعنوان “خربوشة”، يوم غد الخميس، ملبية طلب جمهورها.

جدير بالذكر، أن الشاب يونس، فاز بجائزة أحسن صوت رجالي لسنة 2023، وذلك خلال الدورة الثامنة من مهرجان فن القفطان بمدينة أكادير، الذي نظمت فعالياته خلال اليومين الماضيين.

وعبر يونس عن امتنانه وسعادته بهذا التتويج، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، كما وجه الشكر لجمهوره على دعمه ومساندته طيلة مسيرته الفنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *