سعيد ووديع يكشفان عن موعد جولتهما الصيفية “زطك طاو”

يستعد الكوميديان سعيد ووديع، لتدشين جولتهما الصيفية الخاصة بعرضهما الكوميدي، بعنوان “زطك طاو”، بعدد من المدن.

وعبر صفحتهما الرسمية بمنصة “انستغرام”، حرص الثنائي على الترويج للجولة بطريقة مختلفة، حيث سلطا الضوء على أحد السلوكات التي يقوم بها الكثير من المغاربة، المتعلقة بقانون السير، وعلاقة السائق بالراجلين، في قالب كوميدي.

وأرفق الثنائي، مقطع الفيديو الذي تقاسماه مع الجمهور، بتعليق جاء فيه: “لنغير سلوكنا، الجولة الصيفية لسبيكطاكل زطك طاو، في مراكش يوم 29 يوليوز في مسرح meyden، الدار البيضاء يوم 4 غشت في سينما ميكاراما، الرباط يوم 5 غشت في المسرح الوطني محمد الخامس”.

وتفاعل الجمهور مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، يحيونهم على أفكارهما، كما عبر الكثيرون عن تشوقهم لمشاهدة العرض الكوميدي، الذي يتبين أنه يجسد مختلف المواقف الكوميدية المستلهمة من الواقع المغربي.

جدير بالذكر، أن الكوميديان تألقا، خلال الفترة الماضية، في برنامج “ستاند آب”، حيث تم اعتمادهما كمدربين، يرافقان مجموعة من المواهب الشابة المشاركة، ويقدمان لهما النصائح والإرشادات.

كما قدم الثنائي، عدة عروض كوميدية، رفقة فرقة “ايموراجي”، بقيادة طاليس، بعدد من مدن المملكة، معالجين من خلالها مختلف المواضيع، أبرزها غلاء الأسعار، ومعاناة المواطن البسيط الذي بات يجد صعوبة في اقتناء قوت يومه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *