هل تحاول دنيا بطمة إعادة بوصلتها الفنية بولوج عالم التمثيل؟

تداولت عدد من الصفحات والمواقع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة دنيا بطمة رفقة الفنان مراد العشابي، وهما يصوران إحدى المشاهد الخاصة بعمل فني جديد.

وبعد مرور ساعات قليلة، غدت دنيا بطمة تراند الصفحات، ولا حديث في الوسط إلا عن هذه الكواليس التي تداولت على نطاق واسع، خاصة وقد بدت دنيا في مشهد وصفه الكثير بـ”الشعبي البسيط”، رفقة الممثل العشابي وهما يتناولان وجبة الغذاء وتهرع بعدها صدفة الفنانة في الفرار هربا.

وبحسب المعلومات المرفوقة في الفيديو، فإن الفنانة ستلج عالم التمثيل، وتحل نجمة على الشاشة الصغيرة كممثلة، في أول أدوارها الفنية رفقة قائمة طويلة من الفنانين المغاربة، علما بأن أحداث هذا العمل تصور في مدينة أكادير.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو بشكل غير مسبوق، حيث احتلت صور الفنانة من الكواليس جميع الصفحات، التي أكد جمهورها في التعاليق عن شوقهم لمشاهدة العمل كاملا، على الشاشة الصغيرة قريبا.

واتجهت فئة عريضة من رواد “انستغرام”، إلى الحديث عن أهمية هذه الخطوة الجريئة من الفنانة، التي ستأخد بها أولى تجاربها في عالم التمثيل، حيث ستقدم موهبتها في هذا السياق للجمهور المغربي الذكي، الذي أضحى بمرور السنوات وتوالي الأعمال الفنية المختلفة ناقدا فاهما وقادرا على تميز مهنية كل فنان على حدة.

ومن جهة أخرى، فقد أشاد الجمهور المغربي بدخول الفنانة للتمثيل، مشجعين إياها على هذه الخطوة الفنية المهمة، على اعتبارها الحبل المتين الذي ستعيد به الفنانة بوصلتها للفن، خاصة بعدما اتجهت نحو السهرات والحفلات الخاصة، دون التركيز على طرح أغاني جديدة، أو الظهور في الشاشة المغربية داخل أي برنامج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *