“نحن نعيش في عالم ذكوري”.. عبوك تنفي الأخبار الرائجة حول شروط طلاقها من حكيمي

اختارت زوجة اللاعب الدولي أشرف حكيمي السابقة، هبة عبوك الرد بطريقتها الخاصة على الهجوم والانتقادات التي توصلت بها خلال الآونة الأخيرة، حيث وصفها نشطاء منصات التواصل الاجتماعي ب” الإنسانية المادية”، وذلك بسبب طلبها الحصول على نصف ثروة زوجها السابق، حسب ما تداولته تقارير إسبانية.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن عبوك وجهت رسالة إلى المنتقدين، عبر إحدى البرامج التلفزيونية الإسبانية، تحت اسم “salvame”، قائلة:” نحن نعيش في عالم ذكوري وكاره للنساء، فأثناء بداية علاقتنا لم يكن يكسب الكثير وكنت أكثر شهرة منه”، مشيرة إلى طليقها حكيمي.

وأوضحت هبة، مسترسلة: “الأخبار الرائجة لم تعد تؤثر علي، وحرصت أن أكون متحفظة أكثر، لأنني لا أريد أن أؤثر على عائلتنا، أنا واثقة من أن العدالة والمنطق في صفي”.

جدير بالذكر أن زوجة اللاعب حكيمي الممثلة هبة عبوك بدأت في إجراءات الانفصال خلال الفترة الماضية، مباشرة بعد اتهام زوجها من طرف شابة فرنسية في أواخر فبراير، بالاعتداء عليها جنسيا في منزله بأحد ضواحي باريس.

لتطلب عبوك من حكيمي 10 ملايين يورو أي مايقارب راتبه مع فريق باريس سان جيرمان، لمدة تزيد عن عام كامل، وذلك بعدما اكتشفت أنه وضع كل أمواله وثروته باسم والدته، وفي المقابل عرض عليها هذا الأخير، مليوني يورو فقط في إطار اتفاق ودي، لتستمر المفاوضات بين الثنائي في انتظار التوصل إلى حل وسط يرضي الطرفين حول شروط الطلاق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *