هل انفصل محمد الترك على دنيا باطما ؟ . المنتج البحريني يحسم الجدل

حرص المنتج البحريني، محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة، على وضع حد لكل الأخبار المتداولة، بخصوص خلافه وانفصاله عن زوجته.

ونشر محمد الترك، عبر خاصية “ستوري”، على حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”،  الإعلان الترويجي الخاص لمهرجان “تويزا”،  الذي ستحيي فعالياته دنيا بطمة، يوم الخميس من شهر غشت الجاري، بمدينة طنجة،  كما نشر مجموعة من الصور والفيديوهات جمعته مع ابنته  ليلى روز، يعبر من خلالهم عن حبه وامتنانه لها.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد الترك أثار شكوك متابعيه، بعد نشره لعدة تدوينات عبر منصة “انستغرام”، رجحها البعض عن وجود نشوب بينه وبين والدة نجلتيه، إذ كتب  في أحد التدوينات: “لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيدا”.

وتحدث في “ستوري” أخر عن الكرامة والكبرياء قائلا: “لا ترخص نفسك، لا أحد يستحق”، ليتساءل البعض عن الأشخاص الذي تعرض على إثرهم الترك للأذى.

ولم يكتف الترك بهذا القدر، بل أكد أنه سيروي باقي التفاصيل في بث مباشر ، إلا أنه تراجع على موضوع واكتفى فقط بالاستماع للأغاني الحزينة التي أطلقها على المباشر، وذلك لتمرير رسائل مجهولة، إلا أن دنبا بطمة تجاهلت تدوينات زوجها ومدير أعمالها، ونشرت مجموعة من الفيديوهات توثق من خلالها لحظة استمتاعها بعطلتها الصيفية.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق

 

 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *