هشام الجباري يستعد لبدء تصوير عمل جديد بعد “سلمات أبو البنات”

تشتد المنافسة بين المخرجين والمنتجين المغاربة، الذين يحاولون بكل ما أتوا من جهد وإبداع، في تحضير وتقديم أعمال وإنتاجات فنية متنوعة، تروق ذوقهم العام، وتؤتت الموسم الدرامي المقبل، بمسلسلات وأفلام تنافس بعضها على نيل رضى الجمهور.

وفي هذا السياق، يعيش المخرج هشام الجباري، على طول الخمس سنوات الماضية، على وقع نجاحه في مسلسل “سلمات أبو البنات” بأجزائه الخمسة، حيث قدم عملا دراميا يصب في عمق الأسرة المغربية، التي تعاني بتوالي السنوات، من مشاكل مختلفة، وذلك في قالب درامي اجتماعي محترم، يروق الذوق العام للمتفرجين.

وبعد هذا النجاح، يعود المخرج من جديد ليشوق جمهوره ومتابعيه لعمل فني جديد، عبارة عن مسلسل درامي يغوص في عمق العلاقات الاجتماعية، ويطرح للمشاهد المغربي صورا مختلفة عن الحياة والظواهر الاجتماعية التي أضحت متفشية بين الأسر.

وبشكل عام، فلا تزال تفاصيل العمل غامضة، متحفظا بهذا على معايير اشتغاله من جديد على مسلسل درامي، من المرتقب بدأ تصويره مباشرة بعد الانتهاء من كتابته، التي يشرف عليها كبار السيناريست في المغرب، لتصبح مع توالي الأشهر، حلقات العمل جاهزة للعرض خلال باقة برامج شهر رمضان المقبل.

وسيشارك في تقديم شخصيات هذا العمل، باقة متنوعة من الفنانين، الرواد منهم والشباب، خاصة وأن لهشام الجباري استراتجية خاصة في اختيار وجوه أعماله الفنية، الشيء الذي يزيد من تشويق الجمهور للتعرف أكثر على تفاصيل هذا العمل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *