هذه حقيقة متابعة مصطفى لخصم أمام قضاء صفرو

أفادت مصادر مطلعة لـبلادنا24، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة صفرو، لم يقرر أمس الإثنين متابعة مصطفى لخصم، البطل العالمي السابق في رياضةالكيك بوكسينغ“، والرئيس الحالي لجماعة إيموزار، عكس ما يتم الترويج له.

واستنادًا لما كشفت عنه المصادر نفسها، فإن النيابة العامةلم تتابع لخصم، مما يفند ما يتم الترويج له من حديث عن غرامة قدرها 50 ألف درهم”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن وكيل الملك بالمحكمة المذكورة، قد قرر إرجاع مسطرة لخصم إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، إلى حين تقديمه صباح يوم غد الأربعاء أمام النيابة العامة المختصة، مشيرة إلى أنه قد جرى الاستماع إليه مجددًا مساء أمس، من طرف الشرطة القضائية بفاس، والذي غادر مردها قبل أذان المغرب بمدة قصيرة.

وفي سياق القضية، فقد سبق لمصطفى لخصم أن اتهم عامل صفرو بما أسماهبلوكاجعمله وأعضاء الأغلبية في جماعة إيموزار كندر، مؤكدا أن بعض الموظفين بوزارة الداخليةيحصلون على رشاوى ويعرقلون التنمية بمنطقة إيموزار”، وغيرها من الاتهامات.

هذا، وكانت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس، قد استمعت بحر الأسبوع المنصرم، لرئيس المجلس الجماعي لإيموزار، والذي فضل التزام الصمت وقرر عدم الإدلاء بأقواله.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *