هاشم البسطاوي لـ”دون بيغ”: فين هو الدعم لي كتاخد كل عام؟

منذ الساعات الأولى من حدوث الزلزال، والفنان المعتزل هاشم البسطاوي مستمر في خلق الجدل بتصريحاته وأفكاره التي استفزت الكثيرين من عامة النشطاء والمشاهير.

البداية كانت بتدوينات أكد فيها هاشم لحظة حدوث الزلزال أن الضحايا يستحقون حتما ما حصل لهم، لأن الله يحدث الزلزال بفعل كثرة المعاصي، الشيء الذي أغضب النشطاء وجعله في مرمى الانتقاد.

وهكذا، فمازال الفنان المعتزل هاشم البسطاوي يتصدر عناوين الأخبار ويثير الجدل بسبب تصريحاته وتدويناته المثيرة عبر حسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وذلك في الوقت الذي يعيش فيه المغاربة حالة من التوتر والقلق بسبب الزلزال المدمر، الذي ضرب عدة مناطق في المملكة.

وفي أحدث منشور له على حسابه الشخصي، خرج هاشم البسطاوي، الذي يتواجد حاليًا في الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة برفقة والدته الفنانة الكبيرة سعاد نجار، بهجوم عنيف على الرابور المغربي توفيق حازب، وجاء في منشوره هذا: “الرابور الغليظ فينا هو الدعم ديال المهرجانات لي كتاخد كل عام، فيناهما الفلوس ديال وزارة الثقافة كل مرة مهرجان فلون”.

وقد أثار هذا التصريح غضب العديد من المغاربة على منصات التواصل الاجتماعي، وتعرض هاشم البسطاوي على إثره لانتقادات لاذعة بسبب حديثه الجريء والمثير للجدل حول الزلزال المدمر الذي ألم بالمملكة.

يشار إلى أن هذه التصريحات والتدوينات الأخيرة لهاشم البسطاوي قد زادت من التوتر في البيئة الفنية والاجتماعية بالمغرب، حيث يبدو أنه لا يزال مستمرًا في إثارة الجدل والتصريحات المثيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. اسامة البسطاوي ثقافته محدودة في فهم الذين ، وسلوكه تتنافى مع حالته الان ، فهو انسان اخذ الدين بحهالة ، وعليه ان يعرف ان الذين المعاملة ، ويغادر مواقع التواصل الاجتماعي ، لان فهمه للدين جد ضيق وضعيف دون سند ، اللهم فقهه في الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *