نورة فتحي تشارك متابعيها تجربة مونديال قطر 2022 بأغنية “Light The Sky”

شاركت الفنانة المغربية، نورة فتحي، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو جمعت فيه الفنانة مختلف لحظات تجربتها بمونديال قطر 2022.

وعلقت الفنانة على الفيديو، بتدوينة كتبت فيها: “لحظات بسيطة من احتفاليات مونديال قطر 2022، سآخذكم معي أصدقائي من خلال هذا الفيديو، لرؤية أبرز لحظات هذه التجربة الرائعة”.

ويوثق مقطع فيديو نورة فتحي، لبداية اشتغالها على أغنية “Light The Sky” ، المتضمنة في لائحة الأغاني الرسمية لكأس العالم، رفقة عدد من الفنانين المغاربة والعرب، إلى جانب المنتج العالمي “ريدوان”، ذلك أن الفيديو تضمن لقطات من كواليس تسجيل الأغنية، التي بلغت على القناة الرسمية باليوتيوب حوالي 31 مليون مشاهدة.

وتضمن الفيديو أيضا، أبرز لقطات تحضير نورة للعرض الراقص الخاص بالأغنية، في مباراة نهائي كأس العالم، واشتغالها رفقة فريقها على كل جزئيات العرض من تفاصيل إطلالتها إلى آخر الاستعدادات الجزئية حتى يكون عرضا مذهلا رفقة جميع الفنانين المشاركين في العرض.

ووثقت الفنانة أيضا، مختلف لحظاتها بعد العرض، رفقة أصدقائها وفريقها، وعدد من جمهورها الذين حرصوا على تقديم الدعم والمساندة الإيجابية لنورة فتحي، معربين عن إعجابهم وفخرهم بمجهودها وكل ماقدمته في مونديال قطر 2022.

ويبدو من خلال ما شاركته الفنانة مع متابعيها بحسابها على الأنستغرام، عبر الصور والفيديوهات المتعلقة بمشاركتها في كأس العالم، أن هذه التجربة تعني فعلا لنورة الشيء الكثير في مسارها المهني والفني، ذلك أنها علقت مباشرة بعد مرور الحفل على الحدث قائلة: “لحظة تاريخية في مساري المهني، العالم كان يشاهد، عملت بجهد وطوال حياتي من أجل هذه اللحظة”.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *