نعيمة إلياس تنضم للفنانات المشاركات في بطولة الفيديو كليبات

أضحت ظاهرة الاستعانة بالفنانات في الفيديو كليبات، موضة تستهوي المغنين والممثلين في نفس الوقت، وذلك بالتعمق ومعرفة مكامن الربح والاستفادة لكل منهما في عمل فني موحد، يوفر لأحد الأطراف نسب مشاهدة عالية وللآخر الربح المادي وإثبات مكانته وتواجده في الساحة الفنية.

وفي هذا السياق، تعلن بتوالي الأيام العديد من الفنانات الشابات انضمامهن لقائمة الممثلات اللواتي يأخذن زمام البطولة في الفيديو كليبات الخاصة بأصدقائهم الفنانين تحضيرا لمجموعة من الإنتاجات الفنية المتنوعة.

وفي العادة، قد يتوقف هذا التعاون على ضم نوعية معينة من نجمات الشاشة الصغيرة، بتوفر شروط صغر السن ونسبة مهمة من الجمال، بالإضافة إلى حتمية الشعبية الكبيرة وحب المغاربة لها، كلها مميزات قد تظفر صاحبتها بلقب أكثر النجمات حضورا في الأغاني وتراهن على نجاحها وصيتها أكثر.

وهكذا، فقد انضمت الفنانة نعيمة إلياس إلى قطار الممثلات المشاركات في الفيديو كليبات، بإعلان حضورها كبطلة قصة حب يأخذ غمارها الفنان لأول مرة في مسيرته الفنية، لتكون بهذا الفنانة ضيفة “سبعتون” والشاهدة الأولى على تغنيه بالحب بعد شهرته الواسعة في تناول العديد من المواضيع الاجتماعية في مختلف أعماله الفنية.

وفي هذا الصدد، أعلن الفنان عبد العليم بن رابح المعروف عند جمهوره باسم “سبعتون” عن تحضيره لعمل فني جديد سيرى النور قريبا على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، تحت عنوان “مرجانة”.

وأكد الفنان بتوالي أعماله عن رغبته المستمرة في الاستعانة بالممثلات من جيل مختلف حسب الموضوع، الشيء الذي يجعله واحدا من أكثر مغني الراب حضورا مع نجمات الشاشة الصغيرة في أغانيه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *