حاتم عمور يثير الجدل بسبب المبلغ “الكبير” مقابل انضمامه لـ”ستارلايت”

لم تتوقف الأخبار المتداولة حول الموسم الثاني من برنامج “ستارلايت”، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وأثار خبر انضمام الفنان حاتم عمور إلى لجنة تحكيم البرنامج، الجدل، سواء في صفوف النشطاء، أو خلال كواليس البرنامج، نظرا لوقوع خلافات بينه وبين بعض الأسماء الفنية المتواجدة في اللجنة، وتحديدا الدوزي ونعمان لحلو.

وفي هذا الصدد، أكدت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، أن الفنان حاتم عمور، سيكون مفاجأة الموسم الثاني، وسيعوض الفنانة لطيفة رأفت، بشكل رسمي، التي قررت الانسحاب، بسبب عدم موافقة الشركة المنتجة على متطلباتها وشروطها.

ليعيد هذا القرار، بعض الخلافات إلى الواجهة، في الكواليس، فكان من المقرر أن يعلن الدوزي عن انسحابه من الموسم الثاني، إلى جانب نعمان لحلو، نظرا للحرب الكلامية التي وقعت بينهما مؤخرا حول الأغنية المغربية، قبل أن يتراجعا عن قرارهما.

وحسب المصدر ذاته، فقد بلغ مبلغ التعاقد مع حاتم عمور في هذا الموسم، حوالي 70 مليون سنتيم، لتتباين آراء النشطاء حول هذا القرار بين معجب ومنتقد.

فالبعض اعتبر أن حاتم عمور يستحق أن يحصل على هذا المبلغ، وأن يكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج، نظرا لموهبته ومسيرته الفنية، حيث علقت إحدى المتابعات: “استاهل الصراحة، من بعد سنين طويلة في الغناء وأغاني ناجحة وعندو ما يقول في الموسيقى، أيضا كيدعم الشباب وفوق من هذا إنسان جد خلوق ومتواضع، استاهل دوك الفلوس”.

وفي المقابل، استنكر آخرون هذه المبالغ “الكبيرة” التي يحصل عليها الفنانين، إذ كتبت إحدى الناشطات: “وشنو كيخدموا باش يتخلصوا بـ70 مليون”.

ومن جهة أخرى، سيشهد الموسم الثاني من “ستارلايت”، تغييرات على مستوى مدربي المواهب، حيث سيستبدل البرنامج الفنانة لمياء الزايدي، بالفنان عبد العالي أنور، الذي سيلتحق بكل من سناء مرحاتي، وضياء الطيبي.

وحرص عبد العالي أنور، على توثيق أجواء التحضير لهذا الموسم، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ويشار إلى أن الفنانة نجاة اعتابو، كانت من بين الأسماء المطروحة للمشاركة في هذا الموسم، وتداولت إحدى الصفحات أنها من المرجح أن تحل مكان الفنان نعمان لحلو.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *