نعمان بلعياشي يستعد لطرح جديده الفني

يتخذ مجموعة من الفنانين، فصل الصيف، فرصة مناسبة لإصدار أعمالهم الفنية، لترافق بذلك الجمهور في عطلته الصيفية، مستمتعا بأنغامها، وراقصا على إيقاعاتها.

وفي هذا الصدد، عاد الفنان نعمان بلعياشي، بدوره، للساحة الفنية، بأغنية فردية جديدة، من المقرر إصدارها في الأيام المقبلة، وذلك بعد نجاح “الديو” الغنائي الذي طرحه في الآونة الأخيرة، بالتعاون مع الفنانة الشعبية الداودية، لأول مرة.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، كشف بلعياشي عن الملصق التشويقي لعمله الجديد بعنوان “نص الليل”، ظهر فيه بإطلالة شبابية ذات ألوان زاهية، تبين أن الأغنية حماسية تناسب فصل الصيف.

وأرفق نعمان، المنشور، بتعليق قصير جاء فيه: “نص الليل، السبت 5/08 ترقبوا”، ليحظى هذا الأخير بتفاعل كبير من طرف متابعيه وأصدقائه الفنانين، عبر خاصية التعليقات، يهنؤونه على جديده الفني، ومعبرين عن تشوقهم الكبير لسماعه.

كما تساءل البعض عن موضوع الأغنية، معتبرين أن “نعمان بلعياشي يعد من الفنانين الذين يختارون أعمالهم بعناية تامة ويخطون خطواتهم في المجال الفني بثبات”.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنان نعمان بلعياشي “ولا بغيتي”، رفقة الفنانة الداودية، تعرضت للحذف من منصة “يوتيوب”، بعد تحقيقها نسب مشاهدة عالية، نتيجة شكوى تقدم بها شخص مجهول، متهما إياهما بسرقة لحن أغنيته.

وأوضح بلعياشي، في وقت سابق، أن المشتكي ليس فنانا جزائريا، بل شخص مغربي قام بالإبلاغ عن الموسيقى على “يوتيوب”.

ليتمكن من استرجاعها بعد ذلك، رفقة فريق عمله، وهي من كتابة نعمان بلعياشي، ومحمد المرضي، توزيع بلعياشي، والفيديو كليب من إخراج حسن الكرفتي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *