محمد الجم يعيد ذكرى المرحومين حسن الجندي وعزيز موهوب للواجهة

يعتبر الفنان محمد الجم، واحدا من أشهر شخصيات عالم الكوميديا، الذين استطاعوا مواكبة تطورات الساحة الفنية المعاصرة، وضمنوا لاسمهم مكانة في مختلف الانتاجات الفنية الحديثة.

وبالرغم من كثرة حالات التخلي التي يعيشها الكثير من الرواد في الساحة الفنية، أكد الفنان الكوميدي محمد الجم، على قدرته على الاستمرار وتقديم الجديد كل مرة، لجمهوره الذي كبر على ذكريات أعماله الفنية.

وقد عاصر الفنان ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية، منهم من تخلى عن مهنة الفن، ومنهم من فارق الحياة وأخذته المنية، لكن الجم مستمر في تذكير متابعيه بهم وبذكرياته معهم بين الفينة والأخرى، فتجده شديد التعلق والتعبير عن مشاعره، ومدى اشتياقه لهم.

وفي هذا السياق، تقاسم محمد الجم مع جمهوره، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة تجمعه بالفنانين الراحلين حسن الجندي وعزيز موهوب، توثق إحدى أسعد اللحظات التي قضوها معا في وقت سابق.

وأرفق الفنان صورته هذه، بتوجيه الدعاء لهما والتعبير عن حبه الشديد لهما، وحنينه لذكرياتهم وأيامهم التي عاشوا فيها الكثير من اللحظات القوية، حسب تعبير الجم في كثير من اللحظات.

جدير بالذكر، أن الجم يعيش هذه السنة انتعاشة فنية مهمة، قدم من خلالها العديد من الأعمال والانتاجات الفنية المتنوعة، التي توزعت بين أفلام ومسلسلات كوميدية، إلى جانب شغفه وحبه للمسرح، الذي كرسه عبر عرض مسرحي جمعه بالفنانة نزهة الركراكي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *