نعمان بلعياشي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين

احتفل الفنان المغربي، نعمان بلعياشي، مساء أمس الخميس، بعيد ميلاده الثلاثين، رفقة عائلته الصغيرة، وعدد من أصدقائه المقربين.

وشارك الفنان، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة من أجواء الاحتفال بعيد ميلاده، مع كعكة، وصورة أخرى مزدوجة بين نوستالجيا الماضي عندما كان صغيرا.

وأرفق نعمان بلعياشي هذه الصور بتدوينة، عبر فيها عن سعادته وفرحه بهذه المناسبة، حيث كتب: “مرحبا 30 سنة، أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وأحسن جمهور على كل الرسائل والمتمنيات التي عايدتموني بها، أحبكم جميعا”.

وفور نشر الفنان لهذه الصور والتدوينة، انهالت عليه التعاليق من مقربيه وأصدقائه من مشاهير المغرب، الذين أكدوا مدى حبهم له ولفنه، وقدموا له أرقى عبارات التهنئة والمعايدة بهذه المناسبة، حيث كتبت الفنانة المغربية هند الزيادي، قائلة: “عيد ميلاد سعيد أخي”.

وفي نفس السياق، دونت الفنانة زينة الداودية، التي قدمت تهنأتها لنعمان بلعياشي، قائة: “بالفرح والسعادة والسرور وكل المتمنيات ياراقي الإحساس”. الكوميدي هيثم مفتاح تفاعل أيضا مع صور الفنان ودون “عيد ميلاد سعيد أخي”.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان نعمان بلعياشي، أغنية كانت بعنوان “مصاري”، بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من ثلاثة ملايين مشاهدة، بعد مرور حوالي شهر على طرحها.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *