منى زكي تكشف عن الفيديو الترويجي لمسلسها الجديد “تحت الوصاية”

بعد الجدل الكبير الذي رافق البوستر التشويقي للمسلسل، تقاسمت الفنانة منى زكي مع جمهورها ومتابعيها الفيديو الترويجي لعملها الجديد والمنتظر “تحت الوصاية”، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقته بتعليق جاء فيه: “بسم الله توكلنا على الله، تحت الوصاية مسلسل رمضان 2023″، وهو أول تعليق لها حول المسلسل، بعد كل الانتقادات التي تعرضت لها هذه الفترة، قبل عرض العمل.

وظهرت منى زكي في “التيزر”، وهي امرأة محجبة، تبدو على ملامحها علامات الخوف الحزن والحيرة، تحمل طفلها الرضيع، وتصطحب ابنها الثاني لزيارة زوجها في المقبرة، موجهة له رسالة اعتذار بكل تأثر، حيث يتبين أنها ستتخذ قرارا مصيريا خلال الأحداث، قائلة: “أنا آسفة يا حبيبي على اللي هعمله والله، بس أنا ماكنش عندي حل تاني، أنا تعبت أوي”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، إلى جانب أصدقائها الفنانين، أبرزهم زوجها الفنان أحمد حلمي، الذي حرص على تهنئتها وتشجيعها، معربا: “حلو أوي وألف مبروك يا حبيبتي، وإنشاء الله تكسروا الدنيا”، إضافة إلى الفنانة بلقيس التي علقت: “منتظرين بفارغ الصبر”، والفنانة أنغام التي كتبت: “ألف مبروك بإذن الله تكسري الدنيا يا حبيبتي”.

وبدورهم، غادة عبد الرازق، كندة علوش، سوسن بدر وغيرهم الكثير الذين هنؤوا منى زكي على عملها الجديد، ومعبرين عن تشوقهم لرؤيته.

جدير بالذكر، أن البوستر الرسمي للمسلسل الجديد “تحت الوصاية”، طالته انتقادات واسعة، وذلك بعد ظهور بطلة المسلسل منى زكي بحواجب كثيفة، مرتدية الحجاب وتبدو شاحبة وغير مرتبة، حيث اتهمتها فئة كبيرة من الجمهور بكونها تسيئ للحجاب، كما عبر آخرون عن استيائهم من الأعمال التي تقزم المرأة “المحجبة”، وتجسد مختلف الصور النمطية عنها، ووصل الأمر إلى المطالبة بتوقيفه قبل عرضه.

والعمل يضم ثلة من النجوم، أبرزهم، منى زكي، مها نصار، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، وغيرهم، من تأليف خالد دياب،وتولى مهمة الإخراج محمد شاكر خضير.

ويتناول هذا الأخير المكون من 15 حلقة، قصة سيدة ثلاثينية صعيدية وأرملة، تقرر العمل في الصيد إلى جانب الرجال، بعدما توفي زوجها وترك لها طفلان يحتاجان للرعاية.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *