نرجس الحلاق: ” الفيديو كان من بين أسباب لي ضخم الخلاف والمسافة بين فولان”

أشارت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، أنه تم اتهمها بالكذب والتمثيل على جمهورها بسبب مقطع فيديو نشرته، سابقا، عبر خاصية “ستوري”، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”،  كشفت من خلاله  أن الفنان  المهدي فولان لا يعترف بها وبابنتهما “فنة”، قائلة:” مكيرضاش بيا وهو من طلب مني إنهاء هذه العلاقة”.

نرجس الحلاق في برنامج “رشيد شو”

وأوضحت نرجس الحلاق، خلال استضافتها في برنامج “رشيد شو”، أن الفيديو تضرر من خلاله المهدي وعائلته بشكل كبير، بحكم أن الجمهور تضامن معا هي بشكل كبير، حيث كانت صرحت أنها لم تكن تحظى بالحب والاحترام في علاقتها مع طليقها وأيضا مع عائته.

الضغط النفسي كان وراء فيديو نرجس الحلاق

وقالت المتحدثة ذاتها، أنها تعرضت للضغط النفسي وأيضا ضغط من الناس جعلها تخرج بهذه التصريحات من دون اختيار نتيجة الألم الذي كانت تعيش منه، مؤكدة أن طلب من أن تخرج للعلن وتصرح بهذه الأمور، غير أنها كانت بطريقتها، موجهة لهم الاعتذار لأنهم تعرضوا للسب والقذف من قبل عدد من المغاربة.

وقالت نرجس: ” هذا الفيديو من اكثر الأشياء التي ندمت عليها في حياتي.. وإلا رجعت للوراء منخرج نهدضر فهدشي.. حيت كان من بين أسباب لي كبرت الخلاف والمسافة”.

ثمرة علاقة حب

وجدير بالذكر أن الفنانة نرجس الحلاق لها ابنة من طليقها الفنان مهدي فولان. بعد علاقة حب دامت أزيد من ثمان سنوات حسب ما أعلن عنه فولان سابقاً.

بلادنا24 صفاء بورزيق ا

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *