نجوم عرب يباركون للمنتخب الوطني فوزه بمباراة ثمن النهائي

“المستحيل ليس مغربيا” عنوان طغى على مواقع وحسابات التواصل الاجتماعي، وشاركه عدد من نجوم العرب، تعبيرا منهم عن فرحتهم الكبيرة بفوز المنتخب الوطني على نظيره الإسباني، وتأهله لربع النهائي من مونديال قطر 2022.

كلمات مؤثرة ترجمت إحساس الفنانين والإعلاميين من مختلف الدول العربية، بعد تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، أبرزهم الفنان المصري أحمد العوضي، الذي أكد في تصريح صحفي أنه “جد فرح وفخور بالفريق الوطني المغربي، لأنهم رجال وأسود يعملون بجد وكد”، مضيفا: “ألف مبرووك لأسود الأطلس، لاعبين عظماء وأقوياء لديهم إصرار كبير بالفوز وافراح جميع الدول العربية”.

أما رامز جلال، شارك متابعيه صورا تتضمن أقوى لحظات الفريق الوطني من مباراة ثمن النهائي، على حسابه الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلق عليها بـ”ألف ألف ميروك للأبطال، مبروك للمغرب ويارب تكملوا المشوار على خير”.

وتستمر مساندة الفنانة الإماراتية، أحلام، للفريق الوطني، في مختلف مبارياته ضمن كأس العالم 2022، إذ شاركت الفنانة صورة تعبيرية لأسود الأطلس، علقت عليها بالقول: “أسود.. فرحة عربية كبيرة، الله عليكم بيض الله وجهكم، الفوز فوزنا”.

واختار الشاف التركي العالمي، بوراك، مشاركة متابعيه على حسابه الرسمي، مقطع فيديو وهو يحمل علم المغرب، قائلا: “ألف ألف مبروك للشعب المغربي الشقيق الحمدالله”.

ونشر الإعلامي مصطفى الأغا، مقطع فيديو، أعرب من خلاله عن فرحته بتأهل وفوز المغرب في مباراته ضد نضيره الإسباني، وعلق عليه: “أنا اليوم مغربي”.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *