“نتفلكس” تفرج عن الفيديو الترويجي للجزء الثاني من “أنا جورجينا”

أفرجت شركة “نتفلكس” لمتابعيها عن الفيديو الرسمي والترويجي للجزء الثاني من المسلسل الوثائقي “أنا جورجينا”، الذي يعرض في مختلف حلقاته بعض تفاصيل حياة صديقة كريستيانو، غير المعروفة، خاصة تلك المتعلقة بحياتها قبل الشهرة.

ويأتي الجزء الثاني، بعدما عرضت المنصة في السنة الفارطة، أولى حلقات الجزء الأول لحياة جورجينا، وما خلقه من جدل، وتفاعل، وأرقام مشاهدة فاقت المتوقع.

ومن المرتقب، أن تطرح منصة “نتفلكس” الحلقات الأولى من موسم “أنا جورجينا” الثاني، الذي سبق لها أن أعلنت عن تاريخه في يوم27 من شهر مارس الحالي.

وقد تفاعل النشطاء على المنصة، مع الفيديو الترويجي بشكل كبير جدا، ذلك أنه يأخذ في كل ثانية منه مختلف جوانب حياة جورجينا، حيث ظهرت في أقوى لحظاته وهي تذكر أسماء المشاهير من أصدقائها الذين شاركتهم التقديم في عدد من المناسبات الكبيرة مثل: بيلا حديد، كريستينا أغيليرا، سيباستيان ياترا، كاميلو، راو أليخاندرو، وأخيرا ناتي بيلوسي.

وستخصص حلقات هذا الموسم، للكشف عن العديد من جوانب حياة جورجينا المميزة، حيث ستتحدث لأول مرة عن تفاصيل غير معروفة من حياتها قبل الشهرة، وحياتها كأم لأطفال أشهر لاعب كرة قدم في العالم، كريستيانو رونالدو، وكذا علاقتها الغرامية مع والد أبنائها وكيف يقضيان حياتهما اليومية.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *