ماريا نديم تكشف عن نجاتها من حادثة مميتة وتحذر متابعيها

تعرضت الفنانة، ماريا نديم، يومه الثلاثاء، لواقعة كادت أن تودي بحياتها أثناء تواجدها في الطريق السيار، متنقلة بسيارتها من  بوسكورة إلى مدينة المحمدية، من أجل تصوير مشاهد من المسلسل الجديد “يبان يبان”.

وتحدثت ماريا عن تفاصيل الحادثة عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معبرة عن استيائها وتأثرها، قائلة: “وأنا في طريقي من بوسكورة إلى المحمدية من أجل التصوير، ككل يوم طيلة شهر كامل، هذه المرة الثانية التي أنجو فيها بأعجوبة من الموت، تعرضت لهجوم بالحجارة من طرف بعض الأشخاص المجهولين، وتضررت سيارتي”.

مسترسلة: “قمت بتقديم شكاية، لكني أحسست أنهم لم يتعاملوا مع الأمر بجدية، ولا يوجد تتبع حقيقي لهذه الحالة، أظن أنه من الضروري أن تتوفر الرقابة وأن تكون الطرق آمنة، لأن السائق يتنقل بسرعة كبيرة، من الصعب أن يقوم بردة فعل في هذه الحوادث المفاجئة”.

واستنكرت ماريا تصرفات هؤلاء الأشخاص، معربة: “شي ناس حماقو، مايمكنش تفيق بكري، وتوقف باش ترمي على عباد الله الحجر، مايمكنش هادشي ماشي طبيعي”.

مضيفة: “وفي الأخير، سنجد أنهم أطفال يستمتعون فقط، تمت تربيتهم بهذا الشكل، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يملؤون بها الفراغ، والتي قد تتسبب في القتل”.

وحذرت هذه الأخيرة متابعيها، معبرة: “أصدقائي ردوا البال، خاصة في الطريق ديال تيط مليل، هذه ثاني مرة غايوقع ليا هادشي، خاص يتخاذ هذا الموضوع بعين الاعتبار”.

جدير بالذكر أن الفنانة ماريا ناديم، ستطل على الجمهور المغربي، خلال شهر رمضان، في عدة أعمال، أهمها مسلسل “عايشة”، إلى جانب ثلة من الوجوه الفنية، أبرزها فاطمة الزهراء بناصر، راوية، ربيع الصقلي، أحلام الزعيمي وغيرهم، إضافة إلى سلسلة بعنوان “يبان يبان” التي مازالت في طور التصوير.

إذ حرصت ماريا، طيلة هذه الفترة، على توثيق أجواء التصوير الحماسية عبر منصة “إنستغرام”، رفقة العديد من الممثلين المشاركين في العمل، أبرزهم السيمو السدراتي، طه بنعيم، مهدي بلعياشي وغيرهم.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *