“أطلب منكم السماح”.. محمد الخياري يوجه رسالة لجمهوره

يعتبر الفنان المغربي، محمد الخياري، واحدا من أبرز نجوم الشاشة المغربية، ويتفاعل مع متابعيه على حساباته بمنصات التواصل الإجتماعي، ويعبر عن مواقفه وأحاسيسه في مختلف المناسبات.

وتحضا هذه الأيام القليلة قبل حلول شهر رمضان، بمكانة عالية ورفيعة عند عموم المغاربة المسلمين، لما لها من وقع وحمولة دينية كبيرة، وبهذا توجه عميد الكوميديا المغربية، محمد الخياري، لمتابعيه برسالة خاصة ومؤثرة بهذه المناسبة.

وشارك محمد الخياري، جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، صورته وأرفقها بتدوينة وجه من خلالها رسالة لهم، بمناسبة هذه الأيام المباركة، التي استهلها قائلا: “أحبتي أنا اليوم أعتذر منكم وألتمس من قلوبكم الطيبة براءة الذمة قبل أن ترفع الملائكة صحيفة أعمالي قبل منتصف شهر شعبان”.

وأردف الفنان، قائلا: “أستحي أن أقول عفوت عنكم، لأني ما وجدت منكم إلا الخير والمحبة، بل أقول عفا الله عني و عنكم واذكروني في صالح دعائكم وكل عام والجميع بخير”.

واختار محمد الخياري، أن ينهي تدوينته، بطلب متابعيه إرسال مشاعر المحبة والايجابية لكل أحبائهم وذويهم، حيث دون: “أرسلتها لكل أحبتي، فارسلوها لكل أحبتكم بنية خالصة لوجه الله، اجعلوها دعوة للتسامح، أحبكم في الله”.

ومن جهتهم، فقد تفاعل جمهور الفنان مع هذه التدوينة بشكل كبير جدا، معربين بدورهم عن حبهم وفخرهم به وبفنه وكل مايقدم لهم من إنتاجات فنية، تركت في ذهنهم ذكريات جميلة.

وجدير بالذكر، أن الفنان الكوميدي، محمد الخياري، يحضر في شهر رمضان لعدد من الأعمال الفنية المتنوعة، ودائما ما يشارك متابعيه مختلف تفاصيل وكواليس تصويره لكل جديد.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *