حسين الجسمي يعيد أغنيته “أمي جنه” للواجهة مع أيام عيد المرأة

اختار الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، أن يقدم لمتابعيه على حسابه بمواقع التواصل الإجتماعي، معايدة خاصة، بمناسبة دنو يومها العالمي، الموافق للثامن من شهر مارس الجاري.

وفي هذا السياق، شارك الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو من أغنيته الشهيرة، التي قدمها كهدية لكل نساء العالم تحت عنوان “أمي جنه”.

وفور نشر الفنان لهذه الأغنية، انهالت عليه التعاليق التي أكدت له بكلماتها عن طيب هذه الأغنية التي لامست قلوب العديد، خاصة وأنها تتحدث عن المرأة بما فيها الأم، بكلمات عميقة وشاعرية جدا، وذكرت كل واحد منهم بذكرياته مع والدته أو أي امرأة في حياته، حيث دون أحد متابعيه، قائلا: “يعني مش عارفة أوصف وأحكيلك ايه.. يعني كلماتك قوية قوية.. أمي السنوية الثالثة لرحيلها عنا النهاردة.. وقلبي اتوجع قد ايه لفقدانها”.

اهتزت التعاليق بين متابعي الفنان، الذين شددوا على تأثرهم بهذه الأغنية، التي كلما سمعوا كلماتها، التي دونها الشاعر العراقي، كرار الدلفي، ولحنها الفنان، حسين الجسمي، أما التوزيع، فسهر عليه، زيد عادل، تحن قلوبهم وتطرب مسامعهم.

وجدير بالذكر، فقد طرح، حسين الجسمي، أغنيته “أمي جنه”، على قناته الرسمية على “يوتيوب”، قبل حوالي السنة، حيث بلغت نسب مشاهدتها لأزيد من 17 مليون مشاهدة.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *