نبيل بنعبد الله: لدينا معارضة قوية وهذا يشهد له الجميع

قال الأمين العام لحزب التقدم و الاشتراكية، صباح اليوم ، خلال ندوة صحفية على أن الحزب له مواقف جريئة ويتسم بمعارضة قوية وهذا يشهد له الجميع.

وأوضح نبيل بنعبد الله خلال الندوة الذي عقدها حزب التقدم و الاشتراكية، انه” يسمع أن هناك معارضة ضعيفة”.

وتابع، “نحن كحزب التقدم و الاشتراكية أسبوعيا يصدر لنا مواقف حول كل ما يجري في هذا البلد باستمرار، لا تقلوا اننا سنقفل الأبواب بعد نهاية الانتخابات وفتحها إلى الانتخابات المقبلة.

 

وأضاف بنعبد الله “نحن نعمل بمهامينا كحزب معارض، وهناك مواقف جريئة ومواقف مؤثرة، هكذا هو حزب تقدم و الاشتراكية، إضافة إلى ذلك؛ ان الحضور الحزب في البرلمان و مجلس النواب هو حضور متميز بمعنى ؛الجميع يشهد لفريقنا بمجلس النواب برئاسة رشيد الحموني وعدد من الرفيقات والرفقاء، وأيضا لدينا دور متميز سواء تعلق الأمر بمسألة الحكومة أو بتقديم بدائل، مثلا: عندما تكون جلسات و مساءلة رئيس الحكومة أو في اللجن أو مع القطاعات الوزارية الأخرى، أو من خلال عدد الأسئلة الشفوية و الأسئلة الكتابية، أو من خلال الندوات واللقاءات الدراسية التي يتم عقدها من داخل البرلمان”.

وأشار نبيل بنعبد الله إلى مسألة تنسيق جهود المعارضة، وقال: “نحن نلعب دور مهم و متشبتين جدا رغم الإختلاف نشتغل بقوة في هذا الإتجاه وسيتم عرض مشترك لأعمال الذي قمنا به وما نطمح له في المستقبل، إضافة الى ما يقوم به كل فريق على حدى.

لبنى بوشارب _ بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *