ناصيف زيتون يفرج عن “رابع مرة”

عاد الفنان السوري، ناصيف زيتون، ليطرب جمهوره بأغانيه الرومانسية، وصوته المميز، حيث طرح جديده الفني، بعنوان “رابع مرة”، على منصة “يوتيوب”.

وفور طرح الأغنية، حققت نسبة مشاهدة مرتفعة. ونشر ناصف مقتطفات من الأغنية عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقا: “بيبقى للحب مطرح بكل قلب ولو حتى رابع مرة”، مضيفا: “مني إلكم أغنيتي الجديدة رابع مرة، بتشوفوها عبر قناتي على يوتيوب”.

ولقيت هذه الأخيرة، من كتابة وتوزيع، نبيل خوري، استحسان وإعجاب جمهوره ومحبيه، مشيدين باختيارات ناصيف في كل مرة، ومعبرين عن إعجابهم بأدائه الحساس.

كلمات الأغنية، عبارة عن رسالة موجهة من شخص إلى حبيبته، يطالبها بالحفاظ على قلبه الذي لم يعد يحتمل الجراح والآلام، كما اكتفى ناصف بفيديو كليب بسيط، يغني فيه فوق خشبة المسرح بكل إحساس، ويرافقانه راقصين يجسدان قصة الأغنية.

جدير بالذكر، أن آخر أغاني زيتون، بعنوان “دنية من السواد”، قرر تخصيص عائداتها المادية كمساعدات لضحايا زلزال سوريا. وتضمن الفيديو كليب مجموعة من المشاهد المؤلمة للأطفال والشيوخ السوريين، تحت الأنقاض.

كما اختار أن يعبر عن تضامنه وتعاطفه مع ما يجري في سوريا، من كوارث ودمار، بكلمات مؤثرة، تصف حتما حزنه، وآلام الملايين من الشعب السوري.

وأكد ناصف زيتون، أن جميع عائدات أغنية “دنية من السواد”، ستوجه للشعبين السوري والتركي، كمساعدات توفر لهم بعضا من حاجياتهم الأساسية التي يفتقدونها، ولا يستطيعون توفيرها جراء الكارثة.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *