مواجهات متباينة في أولى مباريات الجولة 25 من “البطولة برو”

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مقابلتين، الأولى بين المغرب التطواني أمام أولمبيك آسفي، بينما ستجمع المباراة الثانية، حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي.

ويستقبل النادي التطواني الفريق “المسفيوي”، وعينه على تحقيق النقاط الكاملة، للابتعاد أكثر عن المراكز التي قد تؤدي به إلى الهبوط، لكونه يتواجد في المركز 11 برصيد 26 نقطة، وللارتقاء في سبورة الترتيب، مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

في المقابل، يبحث أولمبيك آسفي، عن انتصار مهم، للاقتراب أكثر من المركز الثالث في جدول الترتيب، إذ يتواجد حاليا في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

ومن جهته، يحل نادي حسنية أكادير، ضيفا ثقيلا على الدفاع الحسني الجديدي، وسيدخل الضيوف بثقة كبيرة، بعدما فازوا في آخر ثلاث مباريات البطولة على التوالي، بينما سيحاول أصحاب الأرض تحسين وضعهم الحالي، حيث أصبح مهددا بالنزول لدوري الدرجة الثانية في البطولة.

ويحتل الدفاع الجديدي، المركز 14، برصيد 22 نقطة، بينما يملك النادي “السوسي” في جعبته 29 نقطة، محتلا بذلك المركز العاشر في سبورة جدول الترتيب.

يشار إلى مباراة المغرب التطواني التي ستجمعه مع أولمبيك آسفي، ستلعب في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت غرينتش، في حين سيجرى لقاء حسنية أكادير مع الدفاع الحسني الجديدي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *