منة عرفة تعلق عن طلاقها للمرة الثالثة

غصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، بخبر طلاق الفنانة المصرية، منة عرفة، عن زوجها محمود المهدي، في الساعات الماضية.

ونشرت منة عرفة مجموعة من التدوينات عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تؤكد من خلاله أنها مطمئنة وكانت صادقة مع زوجها، وهو الأمر الذي اعتبره الرواد ردا غير مباشر منها على تصريحات محمود المهدي.

وكتبت عرفة: “يراك وأنت تحارب كل ما حولك بإيمانك العظيم وأنه لن يخيب آمالك. يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك بالرغم عن كل شيء، واجهك وما زال يواجهك. يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمناً بأن الله إن كان معك فمن سيكون عليك. أما زلت لست مُطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم؟”.

وأضافت في تدوينة أخرى: “كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي، أشعر أنني مطمئن جداً، ولا أخشى أي شيء. فالحمد لله الذي يعلم ما في وقر القلب وإن زل اللسان، أو طلق البصر. الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع. الحمد لله الذي يجازي على الصدق، سلامة القلب، صفاء النية، وحب الخير للغير”.

وتابعت الفنانة المصرية قائلة: “إن الله محيط بكل التفاصيل التي لا تستطيع بوحها لأحد وذلك يكفيك”، دون كشفها عن الأسباب والتفاصيل التي دفعتها إلى الطلاق للمرة الثالثة على التوالي.

وسبق أن أعلنت منة طلاقها عن زوجها عبر منشور لها على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” جاء فيه: “تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع”.

وكان محمود مهدي قد كشف عن سبب طلاقهما من خلال حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، مؤكدا أن والدتها كانت سبب في حدوث الطلاق، قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس. ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *