منال بنشليخة تعلن موعد عرض ثالت أغنية من ألبومها الجديد

تحاول الفنانة منال بنشليخة تشويق جمهورها يوما بعد يوم لباقي أغاني ألبومها الجيد لهذه السنة، فهي الفنانة المغربية الوحيدة نوعا ما التي تألقت على مستوى الألبوم، وعزمت على تقديم إنتاج بجودة موحدة مصور بفيديو كليب مبدع ومميز.

فبعد نجاح كلتا الأغنيتين اللتان أصدرتهما الفنانة قبل أشهر، على قناتها الرسمية بمصنة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وحصدهما لنسب مشاهدة عالية مع تداول سريع وشاسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عادت الفنانة لتعلن أخيرا عن ثالث أغنية متضمنة في قائمة ألبومها لهذه السنة.

وفي هذا السياق، تقاسمت الفنانة مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، التيزر الرسمي لأغنيتها “القادة”، معلقة بتدوينة أعلنت فيها تاريخ إصدار الفيديو كليب الخاص بها كاملا على قناتها بـ”يوتيوب”.

وفي التفاصيل، من المرتقب أن ترى أغنية “غالي” النور كسابقها من أغاني الألبوم، يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري، آملة في أن تحصد هذه الأخيرة نجاحا كبيرا كسابقها من الإنتاجات الفنية التي نشرتها في الأشهر القليلة الماضية.

وتضمن فيديو الإعلان الترويجي للأغنية، أقوى مشاهد الفيديو كليب الذي ظهرت فيه الفنانة كعادتها بستايل جريء يغلب عليه اللون الأسود وباقي الألوان الداكنة، في استوديو يوحي لمكان مغلق مظلم نوعا ما، رفقة عارضة أخرى لا تتوقف عن تدخين السجائر.

لم يظهر جيدا من “التيزر” تفاصيل كلمات الأغنية أو حتى القصة والموضوع الذي تعالجه، لكن الجمهور في التفاصيل تقدم بفرضيات تتأرجح بين قصة حب أو مشكلة نفسية أو حتى اجتماعية، يعاني منها الكثير من الناس بشكل يومي.

ومن جهتها، تستمر الفنانة في محاولة البقاء غامضة ومتحفظة على تفاصيل الفيديو كليب القريب الصدور، حيث اقتصرت على مشاركة جمهورها بعض الصور الخاصة بكواليس التصوير عبر خاصية القصص القصيرة و”اللوكات” التي اعتمدتها في التصوير.

ويذكر أن الفنانة عاشت في الأسابيع القليلة الماضية حملة انتقاد واسعة همت مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بعد استهزائها من الزلزال الذي ضرب الشهر الماضي عددا من المدن المغربية وخلف خسائر عديدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *