مقدم شرطة بتمارة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد الخطر الناتج عن اعتداء

اضطر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة التابعة لمنطقة أمن تمارة، لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، قبل إصابة المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، بشكل مكن من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء، حسب بلاغ مديرية الأمن بالمنطقة.

وجاء تدخل الشرطي الذي يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة التابعة لمنطقة أمن تمارة سلاحه الوظيفي، منتصف ليلة السبت فاتح يوليوز الجاري، بهدف تحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، والذي عرض أمن المواطنين وممتلكاتهم وسلامة موظفي الشرطة لاعتداء خطير وتهديد جدي بواسطة السلاح الأبيض، حسب بلاغ مديرية الأمن.

وأضاف نفس البلاغ، أن تدخل مصالح الأمن، “جاء بعد توصلها بنداء نجدة عبر الخط الهاتفي 19، مفاده قيام المشتبه فيه الذي كان في حالة غير طبيعية بارتكاب العنف في حق أصوله، فضلا عن إلحاقه لخسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بالشارع العام، حيث تدخلت دورية محمولة للشرطة من أجل ضبطه، غير أنه رفض الامتثال وواجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض”.

وبعد التدخل الأمني، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه بالمستشفى الذي تم نقله إليه من أجل تلقي للعلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *