مغاربة ينتقدون برنامج “ستار لايت” بعد بث أولى حلقاته

أقدمت القناة الثانية على بث الحلقة الأولى من برنامج “ستار لايت”، مساء يوم الثلاثاء المنصرم، والذي عرف مشاركة عدد من الشباب المغاربة المولوعين بمجال الغناء، والذين عرضوا موهبتهم وأصواتهم على لجنة تحكيم البرنامج المكونة من أسماء المنور، لطيفة رأفت، نعمان لحلو، عبد الحفيظ الدوزي، وأمينوكس.

وعرفت الحلقة الأولى من البرنامج، تسجيل مشاهدات عالية من طرف الجمهور المغربي عبر مختلف المواقع وتطبيقات البث، كما أن جمع المشاهدين تفاعلوا مع مختلف مقاطع أصوات المشاركين، وما أبداه البرنامج من تنظيم وديكور يصل لمستوى البرامج العربية الخاصة باكتشاف المواهب.

الفنانة لطيفة رأفت أعربت عبر حسابها الشخصي في مواقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام أنها جد فخورة وفرحة بكل الأصوات الجميلة المشاركة زيادة على أن البرنامج يمتاز بمواصفات عالمية، مضيفة القول ب” شكرا لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الرائع من تقنيين وموسيقيين وفنانين ومساعدين وكل من اهتم بالتفاصيل الدقيقة لنحصل على هذه النتيجة المبهرة..”.

وانتقد مغاربة أولى حلقات البرنامج، على مستوى الأصوات المشاركة، وكيفية تعامل لجنة التحكيم مع المتسابقين، إذ علق أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: “الأصوات ضعيفة جدا والأغاني تافهة، نريد أغاني الطرب الجميل…”، وأضاف آخر قائلا: “لم نر شيئا من المواصفات العالمية التي تحدثتم عنها، هناك شيء خلخل جميع المجهودات المبذولة، لا أصوات ولا انسجام بين جميع عناصر البرنامج”.

فيما اعتبر آخرون، أن البرنامج راق لتطلعاتهم وأبدوا تشجيعهم وتقديرهم لكل المجهودات المبذولة من طرف لجنة التحكيم والمشاركين، وعلق أحد المتفاعلين قائلا: “برنامج عالمي ورائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى”، وكتب آخر: “البرايم الأول جميل جدا والمجهود ظاهر للعيان، تبارك الله، البرامج المغربية في تطور ملحوظ”.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *