محمد الترك على الأنستغرام: “لم أسرق ولم أخن أم بناتي دنيا بطمة، لكنني لن أسمح لها أن تذمر حياتي بتهمها”

خرج المنتج البحريني محمد الترك عن صمته في قضيته المرفوعة ضده من زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر بث مباشر على حسابه الشخصي بمنصة انستغرام، الذي أكد من خلاله أن كل مايحدث “خطة مدروسة، وكل تفاصيلها خطة مدروسة لتدمير علاقته مع زوجته وحرمانه من بناته”

وقال محمد الترك، خلال البث، إنه “لم ينوي يوما أن يضر أو يؤدي كما سماها “أم البنات”، كما تحاول أن تفعل هي الآن، وما صدر منها من أفعال وأقوال صدمته، تود بها دنيا بطمة، وفق تعبيره، تذمير حياته وحرمانه من بناته التي أقسم على عدم التخلي عنهما وتركهما لها، موجها لها رسالة، أنه يجب عليها أن تأخد بعين الإعتبار في كل ماتقوم به الآن، عمر البنات، وسيسألونها عنه وعن سبب فراقهم”.

وأشار زوج دنيا بطمة خلال حديثه، أنه لم يقم بخيانة زوجته مع المسماة وصال، وماحدث في ذلك اليوم الذي تم تصويره ووضعه كدليل ضده في القضاء هو خطة مفتعلة ومخطط لها من طرف شخص آخر كان موجودا معه في البيت في تلك الأثناء. والشرطة حين مجيئها للبيت قامت بكل مايستوجب عليها القيام به ولم تجد شيئا ضده، لذلك فإن تصديق الشائعات المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي، حسب تعبيره، تشكيك صريح في كفاءة وصدق ومسؤولية الشرطة والقضاء المغربي.

وأكد المنتج البحريني في البث المباشر، أنه لم يأخد من دنيا بطمة أي شيء، ولم يقم بسرقتها قط، أو اعطاء المسماة وصال أي شيء من ملابس زوجته، حتى تروثه لم يزدد فيها شيء، وما كان يملك من قبلها هو مايملكه الآن.

واختتم البث المباشر، باعترافه أنه لازال كما عرفته دنيا في البداية ولم يتغير فيه أي شيء، وهو غير ممنوع من السفر إلى خارج المغرب لأنه متواجد بشكل شخصي في المملكة، رهن إشارة الشرطة المغربية، دون خوف أو تردد، معتبرا نفسه أنه لم يفعل أي شيء يضر عائلته وسمعته.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *