مشاكل جديدة يعيشها مسلسل “أحلام بنات” تنذر بوقف التصوير

تعج الساحة الفنية المغربية في هذه الأثناء، بالترويج لمختلف الأعمال الفنية المتنوعة بين الدراما والكوميديا، في مسلسلات وأفلام، بعضها انطلق بث حلقاته، والبعض الآخر مستمر في الترويج، إلى أن يحين موعد البث بشكل رسمي.

ولعل مسلسل “أحلام بنات”، واحد من أشهر الأعمال الفنية التي خلقت جدلا واسعا حتى قبل بداية بث حلقاته على شاشة التلفاز، فأخبار إيقاف التصوير استفحلت، وتكررت أكثر من ثلاث مرات، واستبدال المخرج هو الآخر تم لعدة مرات، غير هذا، فقد غادر الفريق مجموعة من الفنانين، وعلى رأسهم عدنان موحجة.

وعلى مر أسابيع مضت، أعلن بعض أبطال العمل، عن استئناف التصوير، وتحسن الأوضاع بين الفنانات في الكواليس، لكن الأخبار لم تتوقف مع هذا، لتؤكد مرة أخرى أن المسلسل يستمر في مواجهة شتى العراقيل والمشاكل التي تعكر صفوة الأجواء، وقدرة الفريق على إكمال التصوير.

وبينما بدأت الأعمال الفنية المندرجة ضمن سلسلة باقة الأفلام والمسلسلات المعروضة خلال الموسم الدرامي الحالي، يستمر مسلسل “أحلام بنات” في تسجيل الأرقام القياسية على مستوى توقيف التصوير واستبدال المخرجين.

وبحسب مصادر خاصة، فإن المسلسل يعيش المزيد من الأزمات والمشاكل، التي من المرتقب أن تتسبب في إيقاف التصوير مرة أخرى، الشيء الذي يأتي على خلفية استمرار الصراعات بين أبطال العمل في الكواليس.

ومن جهتهم، يستمر أبطال المسلسل في الترويج للعمل، والتعامل مع هذه الخلافات في سرية تامة، خاصة بعد الحملة الشرسة التي تعرضت لها الفنان سلوى زرهان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *