مستجدات الوضعية الصحية للفنانة إيمان تسونامي

يستمر النشطاء في التساؤل عن مستجدات الوضعية الصحية للفنانة إيمان تسونامي، التي داع خبر دخولها المستشفى في حالة حرجة، بعدما قيل قبلها إنها قد توفيت بفعل تعرضها لسكتة قلبية، وهو الخبر غير الصحيح.

وفي هذا السياق، عرفت آخر التطورات الخاصة بحالتها الصحية، بحسب ما صرح به مدير أعمالها، بأن الفنانة لا زالت ترقد في المستشفى تحت العناية الدقيقة والمراقبة الطبية في غرفة الإنعاش.

وبالتساؤل عن سبب دخولها المستشفى، فقد أكد الأطباء أن إيمان تسونامي تعرضت لتسمم غذائي حاد، ألزمها المكوث في المستشفى تحت العناية المركزة، بعدما دخلت غرفة المستعجلات في حالة صحية حرجة.

وبسبب تدهور حالتها الصحية، لم تستطع المصالح الأمنية أن تأخذ أقوال الفنانة وتصريحاتها، لمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادث، في انتظار خروجها من المراقبة الطبية الدقيقة.

ويستمر النشطاء في تتبع الحالة الصحية للفنانة إيمان، التي دائما ما حرصت على إبقاء سبل التواصل متواصلة مع جمهورها، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ويذكر أن إيمان تسونامي، قد تعرضت بحسب مصادر، لـ”التوكال”، من طرف شخص مجهول، في حين أكد أقاربها تدهور حالتها الصحية في الأيام القليلة الماضية، بشكل غير طبيعي، إلى أن ألزمها البقاء في المستشفى في حالة خطيرة.

جدير بالذكر، أن قائمة طويلة من الفنانين المغاربة، أكدوا تضامنهم ومواساتهم للفنانة، معربين عن حبهم ومساندتهم لها، مع الدعاء الخالص بالشفاء، وتحسن وضعيتها الصحية في أقرب وقت ممكن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *