مراد الخودي يجمع بوطازوت ومجدولين وداداس في عملين مختلفين

يعتبر المخرج المغربي مراد الخودي واحدا من أشهر المبدعين في الساحة الفنية المغربية، الذين تألقوا وقدموا للجمهور المغربي قائمة متنوعة من الإنتاجات الفنية التي لاقت استحسان المغاربة وتفاعلوا معها بالثناء الواسع.

وفي هذا السياق، عمد المخرج إلى أن يجمع في أعماله الدرامية لهذه السنة، أشهر النجوم المغاربة الذين تألقوا في مجموعة من الأعمال المختلفة، على رأسهم الثلاثي المتميز الذي يجمع كل من دنيا بوطازوت والفنانة مجدولين الادريسي مع الفنان عزيز داداس.

وفي هذا السياق، فقد جمع مراد الخودي كل من الثنائي الشهير مجدولين الإدريسي وعزيز داداس رفقة الفنانة دنيا بوطازوت، في فيلم سينمائي انتهى من تصويره في الأيام القليلة الماضية بمدينة مراكش، مع فريق عمل يضم العديد من النجوم على رأسهم سكينة درابيل والفنانة الشابة سارة بيريز، يحكي الفيلم بشكل عام عن مغامرات داداس في مدن الجنوب.

والمميز، أن المخرج يعيد نفس الأبطال ويعلن عن تخصيره لمسلسل درامي جديد يضم نفس الوجوه مع مشاركة العديد من أصدقائهم الفنانين الرواد منهم والشباب، حيث من المرتقب أن يبدأ التصوير مع نهاية شهر شتنبر المقبل.

وجدير بالذكر، أن لكل من النجوم قائمة طويلة من الأعمال والإنتاجات المختلفة التي سيطل عبرها على الشاشة الصغيرة ويجسد أدوارًا مختلفة حسب الطرح والموضوع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *