مديرية مولاي يعقوب تكشف حقيقة اعتداء تلميذ على أستاذه

فندت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمولاي يعقوب، خبر كون حادث الاعتداء الذي تعرض له أستاذ بالمديرية على يد أحد تلامذته قد تسبب له في فقدان بصره.

وأوضحت المديرية في بيان اطلعت عليهبلادنا24، وهي تتحدث عن ملابسات هذا الحادث، أن الأستاذ، الذي تعرض للاعتداء على يد تلميذه، لجأ إلى القضاء، مشيرة إلى أنه تم تحرير محضر في الموضوع من طرف الدرك الملكي، وأن التلميذ المعني متابع حاليا من طرف العدالة في حالة اعتقال.

ويأتي هذا البيان الصادر عن مديرية مولاي يعقوب، في أعقاب الأخبار المتداولة، انطلاقًا من بيان استنكاري منسوب إلى المكتب الإقليميللتنسيقية الوطنية للأستاذة وأطر الدعم الذين فرض عليهم التعاقد بمولاي يعقوب، قال فيه المكتب الإقليمي إنهتلقى باستياء كبير خبر حادث الاعتداء الذي تعرض له أستاذ مادة الرياضيات (م. ف) بثانوية عين الله الإعدادية من خلال هجوم عنيف قام به أحد التلاميذ الجانحين بالمؤسسة“.

كما جاء في البيان المذكور الذي اطلعت عليهبلادنا24، أن التلميذ الجانح، قد انهال على الأستاذ بوابل من السب والضرب، الشيء الذي خلف له إصابة بليغة في العين اليسرى، مشيرا إلى أنهذا الاعتداء تسبب، حسب التقارير الطبية، في جرح بالقرنية أفقد الأستاذ حاسة البصر“.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *