“مدام السميرس” تتصدر الطوندونس المغربي في أولى حلقات السلسلة الكوميدية

تمكنت السلسلة الكوميدية الجديدة، “مدام السميرس” من بطولة هرم الكوميديا، حسن الفد، والفنانة مونية لمكيمل، من احتلال الطوندونس المغربي، بنسبة مشاهدة عالية، بعد عرض أولى حلقاتها يوم أمس الخميس، على منصة “يوتيوب”، ومن المقرر أن ترافق الجمهور طيلة شهر رمضان.

السلسلة عبارة عن تتمة للأحداث والمواقف الكوميدية والطريفة التي تعيشها شخصية “كبور”، شخصية اشتهر بها الفنان حسن الفد طيلة العشر سنوات الماضية، ولا تزال مستمرة في أجزاء أخرى رفقة مونية لمكيمل، بعد أن كانت الفنانة دنيا بوطازوت بطلة العمل في أجزائه الأولى، إلى جانب مشاركة مجموعة من الفنانين الآخرين في مختلف أجزاء السلسلة.

وفي هذا الصدد، لقيت أولى حلقات هذا الموسم، إشادة واسعة من الجمهور المغربي، ومحبي الفنان حسن الفد، معتبرين أنه لطالما يتناول مختلف المواضيع بذكاء، ويجسد العديد من المواقف بطريقته الكوميدية المميزة، بعيدا عن “التهريج”. وقال آخرون، إن السلسلة أفضل بكثير من السيتكومات الكوميدية التي تعرض على مختلف القنوات الوطنية، التي وصفوها بـ”الحموضة”، كما أشادت فئة أخرى بأداء لمكيمل، وبراعتها في تقمص شخصية “فتيحة”.

وامتدت الحلقة الأولى لثلاث دقائق فقط، مليئة بالمواقف المضحكة، وتألق فيها الفد كعادته، والذي يحاول التجديد في الأفكار والمواضيع في كل مرة، والحفاظ على مستواه العالي في الكوميديا، ويبرهن أنه “الأفضل بدون منازع”، حسب تعبير محبيه.

جدير بالذكر، أن الفنانة مونية لمكيمل، شوقت جمهورها سابقا لهذا الموسم من السلسلة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث نشرت الفيديو الرسمي الترويجي للعمل، يوثق أقوى اللحظات والمشاهد الخاصة بهذا الجزء، أبرزها، زواج “فتيحة” بـ”كبور”، وما يرافق هذا من أحداث مشوقة في قالب كوميدي.

وأرفقت لمكيمل، مقطع الفيديو، بتدوينة، جاء فيها: “معكم مدام السميرس شخصيا، ايوا قولو مبروك والله يكمل هاد التزويجة على خير وبيخير، واخا الحافيظ الله مع بناني السميرس، يوميا على القناة الرسمية بيوتيوب، للنجم حسن الفد”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *