محمد خيي يخرج عن صمته ويرد على الإشاعات

خرج الفنان المغربي، محمد خيي، عن صمته ورد على بعض الإشاعات المنتشرة حول مرضه عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر خيي تدوينة عبر خاصية “الستوري”، مفادها: “هاد الحساب بمنصة فايسبوك ماشي ديالي والحمد لله أنا بصحة جيدة وغير مسؤول على أي منشور في هذه الصفحة، الرجاء الإبلاغ عن الصفحة”.

لينضم الفنان خيي إلى لائحة الفنانين الذين أصبحوا ضحية للإشاعات، بل باتت جزءا من حياتهم ومسارهم الفني،  كأخبار الوفاة الكاذبة، الطلاق، المرض، حوادث السير البشعة أو الأخبار التي تمس شرف وسمعة الفنان.

ويشار إلى أن الفنان محمد خيي من الأسماء البارزة التي تألقت في الآونة الأخيرة، حيث يتقمص أدواره بصدق ويحرص على الإجتهاد وتقديم أدوار مختلفة تليق بتجربته الفنية الكبيرة.

إذ لقي دوره الأخير  في مسلسل “سلمات أبو البنات” إشادة واسعة، باعتبار العمل يطرح مواضيع ومشاكل يعيشها المغاربة بشكل يومي.

وصرح هذا الأخير سابقا، أن سبب نجاح المسلسل راجع لطابع “تامغرابيت” الذي تدور فيه أحداث المسلسل، الشخصيات والسيناريو، كما يسلط الضوء ويفتح النقاش على مختلف المواضيع الحساسة في مجتمعنا المغربي، إلى جانب تجسيده لطبيعة العلاقة بين أفراد الأسر المغربية المبنية على عدة مبادئ.

يذكر أن الممثلة المغربية، جيهان كيداري، كشفت سابقا عن تصوير الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات” قريبا، غير أنها فضلت الانسحاب من العمل، رغم تحقيقه نجاحا كبيرا.

وردا على أسئلة المتابعين، عبر خاصية “ستوري”، على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام “، أكدت جيهان قائلة: “مع احترامي للكل ولاختيارات الجميع، ولكن هذا الاختيار ديالي، الحمد الله الجزء الأول من مسلسل سلمات أبو البنات كان بالنسبة لي شخصيا باب خير كبير وغادي نبقى ديما فرحانة وممتنة لهذا العمل، ولكن بالنسبة ليا لعبت أربعة أجزاء واستمتعت، ودابا باغا ندير مشاريع أخرى”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *